إلهام شاهين تسافر لندن لمشاركة "يوم للستات" بلندن السينمائى أكتوبر المقبل

تستعد النجمة إلهام شاهين، للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن يوم 6 أكتوبر المقبل، لمشاركتها بفيلمها الجديد "يوم للستات"، فى مهرجان لندن السينمائى الدولى.
ومن جانبها قالت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع": سعيدة بتواجد فيلمى الجديد "يوم للستات" بمهرجان أوربى هام مثل لندن السينمائى، لافتة إلى أنها حاليا فى تستعد للسفر، بإنهاء الإجراءات اللازمة، وأن مشاركة هذا الفيلم بلندن السينمائى، لا يتعارض مع مشاركة فيلمها بالمسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة الدولى، حيث تم اختيار العمل، ليكون فيلم الافتتاح.
وأضافت "شاهين"، أن نسخة الفيلم سيتم إرسالها بالفعل للمهرجان خلال اليومين المقبلين، قبل سفرها، للمشاركة الرسمية فى هذا المهرجان.
يذكر أن فيلم "يوم للستات" من إنتاج إلهام شاهين، وبطولتها أيضا مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم نيللى كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوى وإياد نصّار وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وناهد السباعى وهالة صدقى، تأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى، وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب فى حى شعبى بتخصيص يوم للستات فى حمام سباحة المركز، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا