رئيس مستقبل وطن: الأعضاء هم صناع القرار ونعمل على إعادة هيكلة الحزب

هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، أعضاء الحزب، والشعب المصري، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وقرب ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، في أول بيان له عقب توليه منصب رئيس الحزب.

ونشر الحزب بيانًا علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قدم خلاله «رشاد» الشكر والتقدير لمحمد بدران، رئيس الحزب الأسبق، علي ما قدمه من جهد وما بذله من تفاني في العمل والإخلاص في القيادة، والذي قدم استقالته صباح الإثنين الماضي، لانشغاله بالدراسة خارج البلاد.

وتناول الرئيس الجديد لحزب مستقبل وطن في بيانه، أن أعضاء الحزب هم صانعو القرار وأصحاب الإرادة الحقيقية في تطوير الأداء الحزبي، وتفعيل الدور الحقيقي في التعامل مع الجمهور، بتقديم جميع الشكاوي والمقترحات لإعادة الهيكلة الحزبية، وتعديل القوانين والمشروعات لعرضها علي الهيئة البرلمانية للحزب.

وأكد «الشريف»، أن الحزب يتيح أكثر من وسيلة تواصل مع أعضائه لاستقبال شكواهم واقتراحاتهم من خلال البريد الإلكتروني للحزب، أو مقرات الحزب بجميع محافظات الجمهورية، ويتبع ذلك عرض الخطة الكاملة لتطوير الحزب وأنشطته وفاعلياته خلال الفترة القادمة، مصحوبًا للقرارات التنفيذية اللازمة لذلك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا