موجز نجوم الفن على مواقع التواصل.. صفاء جلال ترفض السفر لأمريكا.. وأحمد السعدني يقبل يد إسعاد يونس

نشر عدد من نجوم ونجمات الفن، تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الأربعاء، نرصد أبرزها كالآتي:

نشرت الفنانة الشابة مي عمر، صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ تطلب من خلالها التصويت من جمهورها لحصد لقب أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل الأسطورة للمنافسة على جائزة دير جيست 2016.

يذكر أن الأسطورة تم عرضه في رمضان 2016 وهو من بطولة محمد رمضان وروجينا وفردوس عبد الحميد وعايدة رياض ومن إخراج محمد سامي.

حمدي مرغني

وجه الفنان حمدي مرغني، رسالة شكر إلي الفنان أحمد فهمي بعد مشاركته في فيلم "كلب بلدي" الذي طرح في دور العرض بموسم عيد الأضحي.

وكتب مرغني عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "شكرا صاحبي وأخويا أحمد فهمي علي ترشيحه ليا اني أكون في فيلم "كلب بلدي" ...اللي انا الحمدلله سعيد جدا بمشاركتي فيه.. شكرا حبيبي وأستاذي معتز التوني على وقفته جنبي وتوجيهاته ليا".

وتابع: "شكرا شركة نيو سينشري أحمد بدوي على دعمهم ليا...شكرا شريف نجيب المؤلف.. شكرا لكل صناع العمل أمام وخلف الكاميرا....شكرا جمهورنا المحترم الغالي على ثقتكم".

كريم فهمي

دافع الفنان كريم فهمي، عن قصة فيلم كلب بلدي الذي تداول عدد من مستخدي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك تدوينة تفيد بسرقة فكرة الفيلم.

وكتب فهمي عبر حسابه علي انستجرام: "بغض النظر اني معرفش عن فيلم ثورة بنات اللي بيقول عليه بس احب اقولك ان بعد فيلم هاتولي راجل نزل فيلم فرنساوي نفس الفكره و بعده فيلم لبناني نفس الفكره اسمه نسوان و انا مقولتش انهم حراميه و سارقين الفكره عشان قد تكون توارد افكار و ان بعض الظن اثم".

تابع: "اما بقي كلمة حيوان ديه مش هارد عليها ،،،، الله يسامحك و حسبي الله و نعم الوكيل".

أحمد السعدني

وجه الفنان احمد السعدني الشكر الي الفنانة إسعاد يونس بعد استضافته في برنامجها "صاحبة السعادة".

ونشر السعدني صورة تجمعه بيونس عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب تعليقا عليها "الجلوس في حضرة صاحبة السعادة متعة حقيقية أشكرك يا ست الكل".

صفاء جلال

نشرت الفنانة صفاء جلال، صورة لتأشيرة دخول الولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت جلال "بحبك يا مصر.. في ظل الإحباط والغلاء والسواد اللي عايشين فيه حبيت انزل الصوره دي، دي الفيزا بتاعت أمريكا أخدتها خمس سنين ومسافرتش خالص لحد النهارده ده غير فرص تانيه جاتلي ان أعيش في الخليج وبرضه ماسبتش مصر لان مهما كان اللي بيحصل فهي اجمل وأغلي وأعظم بلد في الدنيا بالنسبه لي ومهما حصل حفضل واقفه جنب بلدي وان شاء الله نوصل لبر الأمان".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا