مرتضى منصور يُعلن خطة الزمالك لمواجهة "صن داونز".. مؤمن سليمان وزاده يرافقان المنتخب فى الكونغو.. مخاطبة سفارة جنوب أفريقيا لمنع "الوايت نايتس".. وزيارة النادى الأهلى لدعوة مجلس "طاهر" للنهائى

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن خطة النادى الأبيض لمواجهة صن داونز الجنوب الأفريقى يومى 14 و23 أكتوبر القادم، فى دور النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
مؤمن سليمان يرافق المنتخب فى الكونغو
اتفق مرتضى منصور مع مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق على سفر الأخير برفقة هانى زاده عضو مجلس إدارة النادى إلى الكونغو مع المنتخب الوطنى لمتابعة لاعبى الزمالك الدوليين.
من المقرر أن يلتقى المنتخب مع الكونغو، يوم 9 أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ثم سيصطحب المدير الفنى للزمالك الـ8 لاعبين الدوليين إلى جنوب أفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز.
يُذكر أن المنتخب يضم بين صفوفه 8 لاعبين من الزمالك هم: "أحمد الشناوى وأحمد دويدار وعلى جبر وإسلام جمال وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفى فتحى وباسم مرسى".
صلاح وعبد الغنى يقودان تدريبات غير الدوليين
فيما سيقود محمد صلاح وعلاء عبد الغنى مدربى الزمالك، تدريبات باقى لاعبى الفريق الغير دوليين سواء المقيدين إفريقياً أو محلياً على أن يصطحب أفراد الجهاز المقيدين أفريقيا لجنوب أفريقيا بعد انتهاء المنتخب من مواجهة الكونغو.
تنظيم رحلات للجماهير إلى جنوب أفريقيا
كما أوضح مرتضى منصور أنه يعمل على حضور عدد من جماهير الفريق في مواجهة الذهاب بجنوب إفريقيا المقرر لها 14 إكتوبر المقبل وقال:"سنقوم بعمل رحلات للجمهور إلى جنوب افريقيا لمساندة الزمالك، وسيتحمل النادى نصف الثمن".
منع الوايت نايتس من مواجهة صن داونز
أضاف مرتضى منصور أنه سيتم مخاطبة سفارة جنوب أفريقيا فى مصر لمنح التأشيرات من خلال النادى ويأتى ذلك فى إطار رغبته فى منع الوايت نايتس من حضور المباراة.
زيارة النادى الأهلى لدعوة مجلس "طاهر" للنهائى
كما قرر رئيس نادى الزمالك، التوجه إلى النادى الأهلى لدعوة مجلس إدارته الذى يترأسه محمود طاهر لحضور مباراة الإياب أمام صن داونز خاصة فى ظل العلاقة الطيبة بين مجلسى قطبى الكرة المصرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا