محافظ بني سويف يلتقي 11 برلمانيا لبحث مشكلات المواطنين وخطة حلها ..فيديو وصور

عقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، اجتماعًا مساء أمس، الأربعاء، ضم الجهاز التنفيذي بالمحافظة، بحضور 11 نائبًا من أعضاء مجلس النواب وهم "بدوي النويشي,على بدر،عاطف عبدالجواد ، حسام العمدة، محمود عزت ،عبدالحميد كسًاب ،عبدالله مبروك، هشام مجدي، هشام سليم ، جمال هندي ، ميرفت ميشيل".

وطرح النواب، عددًا من المشكلات التي تواجه دوائرهم في حضور التنفيذيين؛ لتحديد وتوفير الحلول السريعة والعاجلة لها، حيث وجًه المحافظ بوضع جداول زمنية للحلول المقترحة وعمل تقارير بمعوقات التنفيذ، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مسبقًا على قيام النواب بإرسال الموضوعات قبل الاجتماع بأسبوع لدراستها؛ بهدف إيجاد الحلول لها وتوفير الوقت والجهد.

وتطرق اللقاء إلى متابعة ما تم تنفيذه من حلول للمشكلات والمطالب التي تم استعراضها في اللقاءات السابقة، حيث أكد المحافظ خلال توجيهاته السابقة للتنفيذيين، تطبيق القانون والتعامل بشفافية تجاه مطالب واحتياجات المواطنين وفي حدود صلاحياتهم، والبعد عن البيروقراطية ومركزية القرار، وضرورة التكامل والتنسيق بين الجهات التنفيذية وبعضها؛ لتحقيق إنجاز أسرع وأفضل ليشعر المواطن بجهود ملموسة على أرض الواقع.

وصرًح المحافظ، بأن الاجتماع شهد الاتفاق على تنفيذ عدد من الحلول لبعض المشكلات التي تقدم بها النواب، وأن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد تنفيذيين ونوابًا؛ من أجل تحقيق ما يطمح إليه المواطن في حياته.

وحضر الاجتماع اللواء حسام الدين رفعت، السكرتير العام، والمحاسب هناء عبدالعزيز، السكرتير العام المساعد، وقيادات المحافظة من رؤساء المدن، ووكلاء الوزارة، ومديرو المديريات والمصالح الحكومية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا