8 مشاهد فى فوز الأهلى على وادى دجلة.. أهمها كسر عقدة جامايكا.. نيدفيد يسجل لأول مرة.. فتحى يواصل صناعة الأهداف.. أجاى يظهر فى مركز جديد.. عاشور يواصل هوايته.. الثأر من كارتيرون وتحقيق العلامة الكاملة

نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى الفوز على وادى دجلة بالجولة الثالثة من بطولة الدورى العام بهدفين مقابل هدف واحد خلال المواجهة التى أقيمت بينهم مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
وشهدت المباراة العديد من المشاهد والتى كان أبرزها:
1-كسر عقدة جامايكا
نجح الأهلى فى كسر عقدة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة بعد الفشل فى التسجيل بشباكه لمدة 424 دقيقة، وذلك بعد إحراز كريم نيدفيد الهدف الأول للفريق الأحمر قبل أن يضيف مؤمن زكريا الهدف الثانى.
2-نيدفيد سجل لأول مرة
أحرز كريم نيدفيد صانع ألعاب الأهلى الهدف الأول فى مسيرته مع النادى الأهلى بعد عودته من وادى دجلة عقب انتهاء إعارته وذلك فى المرة الأولى التى يشارك فيها بالتشكيلة الأساسية بعد مشاركته بديلاً فى مواجهتى الإسماعيلى والمقاولون العرب.
3-فتحى يواصل صناعة الأهداف
صنع أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى المتألق فى الفترة الأخيرة ثانى أهدافه هذا الموسم بعد أن نجح فى صناعة الهدف الثانى لمؤمن زكريا بعد أن نجح الجوكر فى صناعة هدف لعبد الله السعيد فى مواجهة المقاولون العرب السابقة.
4-أجاى يظهر فى مركز جديد
شهدت موجهة دجلة المشاركة الأولى للنيجيرى جونيور أجاى مع الأهلى وشارك فى مركز المهاجم الصريح بدلاً من الغانى جون أنطوى فى الوقت الذى يعد المركز الأصلى للاعب هو الجناح.
5-فض عذرية الشباك
نجح فريق وادى دجلة فى إنهاء عذرية شباك الأهلى بعد أن نجح مصطفى جلال فى إحراز الهدف الأول فى مرمى شريف إكرامى.
الحارس الدولى نجح فى الحفاظ على نظافه شباكه خلال مواجهتى الإسماعيلى والمقاولون العرب.
6-عاشور يواصل هوايته
واصل حسام عاشور لاعب وسط الأهلى هوايته فى الحصول على الإنذارات بعد أن حصل على إنذار أمام دجلة للمباراة الثالثة على التوالى ليتعرض للإيقاف فى مباراة الداخلية المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر القادم.
7-الثأر من كارتيرون
ثأر الأهلى من وادى دجلة ومدربه الفرنسى كارتيرون بعد أن نجح فى تعويض الخسارة أمام دجلة فى الموسم الماضى بهدف نظيف.
8-تحقيق العلامة الكاملة
نجح الأهلى بفوزه على وادى دجلة فى تحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز على الإسماعيلى والمقاولون العرب ودجلة على الترتيب قبل توقف بطولة الدورى العام بسبب معسكر منتخب مصر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا