"تيليجراف" تكشف أسماء مدربين ورئيس نادٍ متهمين بالرشوة

استمرارا للحملة القوية التى تشنها صحيفة "تيليجراف" البريطانية على فساد الكرة الإنجليزية، كشفت الصحيفة ذائعة الصيت عن أسماء 3 أشخاص مسئولين جدد فى تهمة الرشوة المتورط بها العديد من مسئولى الكرة الإنجليزية.
كانت الصحيفة الإنجليزية قد كشفت مساء الثلاثاء عن تورط 8 مدربين فى تهمة رشاوى، ولكنها رفضت الإفصاح عن أى اسم منهم.
وتم تصوير مدرب فريق كوينز بارك رينجرز السابق جيمى فلويد ومساعد مدرب بيرنسلى تومي رايت ورئيس ليدز ماسيمو سيلينو وهم يوافقون على الحصول على رشاوى.
ذكرت الصحيفة أنه تم تصوير مدرب كوينز بارك السابق جيمى فلويد هاسلبانك وهو يطلب رشوة 55 ألف جنيه إسترلينى من شركة وكلاء تريد بيع لاعبين لناديه، كما تم تصوير مساعد مدرب بارنسلى وهو يحصل على رشوة 5 آلاف جنيه إسترلينى وعلم ناديه باﻷمر وتم إيقافه.
كما تم تصوير ماسيمو سيلينو رئيس نادى ليدز يونايتد وهو يعرض بيع جزء من ناديه لمساعدة رجال الأعمال الوهميين على اﻹلتفاف على قانون حظر وجود طرف ثالث، والذى كان سببا فى إقالة سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى.
كانت الصحيفة قد فجرت مفاجأة كبيرة لسام ألاردايس بفيديو يوضح موافقته الحصول على رشوة 400 ألف جنيه إسترلينى من أجل التحايل على قوانين الاتحاد الإنجليزى، التى تحظر وجود طرف ثالث فى عقد الصفقات، ليتم الإطاحة به من تدريب منتخب الأسود الثلاثة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا