بعد انسحابها من سوق الهواتف الذكية.. 5 هواتف بلاك بيرى لن ينساها المصريون

أعلنت شركة بلاك بيرى رسميا الانسحاب من سوق الهواتف الذكية والاستعانة بمصادر خارجية وشركاء، ولن تصنع الأجهزة بنفسها، وفيما يلى نرصد أبرز هواتف بلاك بيرى لن ينساها المصريون كما يلى:
*هاتف BlackBerry Bold:
يعتبر هاتف BlackBerry Bold من أكثر نسخ البلاك بيرى التى تركت انطباعا جيدا لدى المصريين، بشكل يقارب الهواتف الذكية الحديثة، لولا افتقاده لميزة الشاشة اللمسية، وقد حاولت بلاك بيرى حل هذه المشكلة من خلال إعادة إصدار BlackBerry Bold9900 بنسخة جديدة معدلة هى BlackBerry Bold9930، والتى وفرت ميزة الواى فاى.
* هواتف BlackBerry Curve 9350/9360/9370:
من الهواتف المميزة والتى شهدت أعلى نسبة إقبال من المستخدمين، خاصة لما تتميز به من تصميم مبتكر للهاتف، والذى جاء فى شكل منحنى مع احتفاظه بنحافته وخفة الوزن.
*هاتف BlackBerry Priv:
من الهواتف الذكية التى أطلقتها بلاك بيرى مؤخرا، وهو يمتلك تصميما مميزا للغاية، إذ أنه يمتلك شاشة لمسية إضافة إلى لوحة مفاتيح كاملة، وقد نافست به الشركة العديد من الشركات الأخرى مثل سامسونج وأبل، وقد لاقى نجاحا مقبولا إلى حد ما.
*هاتف BlackBerry Pearl 8100
من الهواتف المميزة والتى كانت تأتى فى شكل مستطيل بدلا من الشكل المربع التقليدى لهواتف بلاك بيرى، وقد لاقى إقبالا من المستخدمين عند إطلاقه واستطاع تحقيق بعض النجاح.
*هاتف BlackBerry Curve 8900:
من الهواتف المميزة للغاية، وكان أبرز ما يميزه الكرة الصغيرة التى يمكن استخدامها كـ "ماوس" للتحكم فى الشاشة وذلك قبل تحويلها إلى مربع لمسى فى الإصدارات التالية، وقد حقق نجاحا كبيرا عند إطلاقه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا