أخبار الدورى المصرى اليوم الأربعاء 28 / 9 / 2016

أقيمت اليوم الأربعاء 28 / 9 / 2016 ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز بين طنطا و سموحة ، الشرقية و المصرى ،و الأهلى و وادى دجلة .
الأهلى يفوز على دجلة 1/2
حقق الاهلى فوزاً غالياً على وادى جلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على معلب بتروسبورت اليوم ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز .
أحرز هداف الأهلى كريم نيدفيد فى الدقيقة الـ18 من عمر المباراة ،قبل ان يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لوادى دجلة فى الدقيقة الـ 53 بداعى لمس الكرة ليد عبد الله السعيد،وسط اعتراضات كبيرة من الجهاز الفنى للأحمر بقيادة حسام البدري ولاعبيه تصدى لها مصطفى جلال لتسكن الكرة شباك شريف اكرامى،وبعدها رد مؤمن زكريا بهدف ثانى للأحمر فى الدقيقة 57.
سموحة يفوز على طنطا 3/2
فاز فريق سموحة بقيادة جورفان فييرا على طنطا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد برج العرب ضمن الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز .
تقدم المتخصص حسام باولو "هداف الدورى" بهدف عالمى لسموحة فى الدقيقة 15، وتعادل محمد جابر لطنطا فى الدقيقة 27 قبل أن يعود محمود شاكر الظهير الأيسر لأبناء السيد البدوي من إضافة الهدف الثانى لفريقه من ركلة جزاء فى الدقيقة 30.
وفى الشوط الثانى أحرز إسلام محارب وحسام باولو هدفين مباغتين لسموحة ليخطف الفريق السكندرى ثلاث نقاط غالية.
المصرى يفوز على الشرقية بهدف نظيف
فاز المصرى البورسعيدى على فريق الشرقية بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى العام.
أحرز هدف المباراة الوحيد للمصرى، اللاعب أحمد جمعة، بضربة رأس أسكنها شباك الشرقية بعد عرضية متقنة من حمادة طلبة، فى الدقيقة 69، وكاد كنيث أوكوشيكو أن يحرز هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 71 لولا تدخل دفاع المصرى فى الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا