فينجر يعترف بأنه تعجل فى إشراك رامسي في مباراة ليفربول

اعترف ارسين فينجر مدرب ارسنال بأنه تعجل فى اشراك لاعبه ارون رامسى فى مباراة المدفعجية امام ليفربول امس الاحد بالدورى الانجليزى والتى تعرض خلالها اللاعب لاصابة بالغة فى الركبة ستؤدى الى ابعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكان من المعتقد ان رامسى ( 25 عاما ) لن يشارك فى مباراة المدفعجية امام الريدز منذ بدايتها حيث انه لم يحصل على فترة راحة خلال الصيف بسبب مشاركته مع منتخب ويلز فى بطولة الامم الاوروبية الاخيرة بفرنسا غير ان اختيار فينجر وقع عليه ضمن التشكيلة الاساسية لارسنال فى اولى مبارياته هذا الموسم بالدورى الانجليزى .

وقد استبعد فينجر من مباراة الامس العديد من اللاعبين الاخرين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم فى اليورو مثل الفرنسيين اوليفيه جيرو ولوران كوتشلينى والالمانى مسعود اوزيل الا ان فينجر دفع ثمنا غاليا لقراره باشراك رامسى حيث تعرض اللاعب لاصابة بالغة فى الركبة فى الدقيقة 61 من المباراة .

وقال المدير الفنى الفرنسى فى تصريحات ادلى بها عقب المباراة التى انتهت بهزيمة ارسنال 3 / 4 ” لقد كنا فى موقف صعب حيث إن العديد من اللاعبين عادوا لتوهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم فى اليورو ولذا فإنهم مرهقون ويكونون اكثر عرضة للاصابة عندما تشركهم فى المباريات وهذا هو ما حدث مع رامسى ” .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا