تعادل مانشيستر سيتي وسيلتك في مباراة الـ"نص دستة" أهداف.. فيديو

انتهى الشوط الثاني من اللقاء الناري بين فريقي سيلتك الأسكتلندي "صاحب الأرض" ومنافسه مانشيستر سيتي الإنجليزي، بتعادل الفريقين 3/3 في المباراة التي جمعت الفريقين بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سلتك بارك" بأسكتلندا.

وشهد اللقاء غزارة تهديفية، حيث استقبلت شباك المرميين 6 أهداف خلال أول 55 دقيقة من المباراة قبل أن يلجأ الفريقان للتأمين الدفاعي خوفا من هزيمة المباراة.

باغت اللاعب "موسى ديمبيلي" مهاجم فريق سيلتك الأسكتلندي، دفاعات فريق مانشيستر سيتي بهدف في الدقيقة 3 من عمر لقاء الفريقين وأحرز "ديميلي" هدف التقدم لسيلتك من خلال رأسية بجملة تكتيكية مميزة من ركلة حرة غير مباشرة.

وتعادل "فرناندو فرانشسكو ريجس" لاعب وسط فريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، لفريقه وذلك بعد مرور 12 دقيقة من عمر الشوط الأول، و9 دقائق من تقدم الفريق الأسكتلندي، واستغل "فرانشيسكو" تواجده بمنطقة الجزاء، واستغل تسديدة طائشة من زملائه بالفريق، لينفرد بحارس الفريق الأسكتلندي، ليسجل هدف التعادل في وقت مناسب جدا.

وأحرز اللاعب "رحيم سترلينج" جناح نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي، هدفين خلال 8 دقائق بواقع هدف في مرماه وهدف لفريقه، وذلك أمام منافسه سيلتك وتعادل الفريقان بنتيجة 2/2 بعد مرور 28 دقيقة من أحداث الشوط الأول بالمباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سيلتك بارك" بأسكتلندا.

وارتطمت عرضية جناح سيلتك بقدم رحيم لتخدع الحارس وتدخل مرماه ليحتسب هدفا ذاتيا، قبل أن يحرز هدفا رائعا ليعوض خطأه غير المقصود بهدف رائع، بعدما راوغ الحارس والمدافع ووضع الكرة داخل المرمى.

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني الناري للقاء سيلتك الأسكتلندي، أمام نظيره مانشيستر سيتي الإنجليزي تسجيل هدفين بأول10 دقائق بواقع هدف لكل فريق، حيث عاود اللاعب "موسى ديمبلي" التسجيل لفريقه الأسكتلندي في الدقيقة 47 من ضربة مقصية خلفية، في هدف رائع له، والثاني خلال اللقاء، فيما تابع "مانويل نوليتو" لاعب وسط الفريق الإنجليزي الكرة المرتدة من الحارس ليتابعها بشكل جيد مسجلا الهدف الثالث لفريقه والسادس خلال المباراة.

وفاز السيتي بأول لقاءاته بالمجموعة على مونشنجلادباخ، بينما تعرض سيلتك لهزيمة قاسية من برشلونة بسباعية.

وبهذه النتيجة وصل مانشيستر سيتي للنقطة 4 بينما حصل سيلتك على أول نقطة له.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا