لو زهقت من التدوير.. أفضل 5 مواقع "تورنت" هتجيبلك المستخبى

يلجأ الكثير من مستخدمى الإنترنت إلى مواقع "التورنت" المختلفة لتحميل الملفات كبيرة الحجم بطريقة أبسط وأسهل وفى وقت أقل، خاصة فى ظل العديد من المميزات التى توفرها هذه المواقع وفيما يلى نرصد أبرز أفضل 5 مواقع يمكن للمستخدمين تحميل الملفات من خلالها كما يلى:
-موقع KAT.am:
يعتبر موقع التورنت الأشهر، وتعتبر الخدمة نسخة مطابقة من موقع KickAss Torrents وقد تم إطلاقه بعد فترة وجيزة من استيلاء وزارة العدل على الموقع الأخير، وكل شىء موجود عليه ويمكن الحصول عليها بسهولة.
-موقع The Pirate Bay
يعتبر أحد أشهر مواقع التورنت، ويمتلئ بالعديد من الملفات التى يمكن للمستخدمين تحميلها بسهولة، وقد استطاع الموقع النجاة من العديد من الدعاوى القضائية التى واجهته من قبل الشرطة السويدية خلال تلك الفترة الماضية.
-موقع Extratorrent.cc:
هو أحد أكبر مواقع التورنت فى العالم، وقد توقف جوجل عن إدراجه فى مواقع البحث، ولكن شهرته الكبيرة تجلب له ملايين الزوار طوال الوقت، ويمكن للمستخدمين الحصول من خلاله على العديد من الملفات المختلفة.
-موقع Zooqle:
يعتبر أفضل بديل لموقع KickAss لتحميل ملفات التورنت وباقى المواقع الكبرى التى تم إغلاقها بسبب قوانين انتهاك حقوق التأليف، وهو يمتلك الكثير من الملفات التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها بسهولة.
-موقع RARBG:
يعتبر أحد مواقع التورنت الأكثر شعبية، وهو يمتلك تصميم بسيط، ويمتلك العديد من التبويبات بداخله بما فى ذلك تبويب Top 10 والذى يعرض من خلاله أفضل أفلام وأغانى موسيقية وعروض تلفزيونية لتحميلها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا