مزلقانات الموت تطارد الأسايطة .. قطار يدهس طالبتين بمزلقان شارع رياض .. وآخر يصدم سيارة ويقتل 3 أشخاص ويصيب 6 آخرين

-حادث الطالبتين يحيي آلام قطار المندرة الذي راح ضحيته 49 تلميذا

-مزلقانات القرى مصيدة للمواطنين ليل نهار

استيقظت محافظة أسيوط صباح اليوم على حادث دهس قطار ركاب طالبتين ثانوي على مزلقان شارع رياض وسط مدينة أسيوط والذي نتج عنه شطر الطالبتين نصفين، هذا المشهد إحياء آلالم الأسايطة بحادث شهداء "العلم" والذي راح فيه 49 تلميذا و3 مشرفين وسائق اتوبيس "معهد النور" على مزلقان قرية المندرة منذ سنوات قليلة، كان الحادث مشابه لذلك .

صدى البلد يرصد معاناة اهالي اسيوط من تجاهل المسئولين لحمايتهم من مزلقانات الموت خاصة بالقرى...

تفاصيل حادث دهس الطالبتين

في حوالي الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم تعالت الصرخات وسط مدينة أسيوط وتحديدا على قضبان السكة الحديد بمزلقان شارع رياض والذي يبعد عن محطة قطارات أسيوط بنحو 20 مترا بعد أن شطر قطار الركاب القادم من محافظة سوهاج الى أسيوط الطالبتين " دينا .أ .م " طالبة بالصف الاول الثانوي و " ياسمين .ع " طالبة بالصف الثالث الثانوي الى نصفين أثناء عبرهن المزلقان للذهاب إلى المدرسة وكست أشلاؤهن قضبان السكة الحديد تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام وجار إخطار أهليتهما وتحرير المحضر اللازم .

مقتل 3 أسفل عجلات القطار

ومنذ 5 أيام لقي 3 أشخاص مصرعهم و أصيب 6 آخرين فى حادث تصادم قطار رقم 160 بسيارة ملاكى كانوا يستقلونها عند مزلقان الزناري بالقرب من محطة منقباد فى محافظة أسيوط حيث فوجئ ركاب السيارة بالقطار أثناء عبرورهم المزلقان

وفي مركز صدفا لقيت "زينب.أ.م-70"سنه و"بدرية.ج.ح" 55سنه ومقيمتان قرية الدوير مصرعهنا اسفل عدلات قطار القاهرة- أسوان أثناء عبورهنا مزلقان السكة الحديد بقرية صدفا في أسيوط.

اغتيال البراءة

وفي ديروط لقيت الطفلة " رحاب على إبراهيم" 15سنة مقيمة بقرية ببلاو مصرعها إثر سقوطها اسفل عجلات قطارالصعيد أثناء عبورها مزلقان بمحطة سكة حديد ديروط.

وفي مركز القوصية بأسيوط لقي فلاح يدعى " ك .ب .م " 20سنة اسفل عجلات القطار رقم 977 القادم من الأقصر تجاه القاهرة أثناء عبورة مزلقان قرية بني قرة.

ولم يختلف الأمر في مركز أسيوط حيث لقي شخص يدعى "عمران. ا.ع " 45 سنة مصرعه تحت عجلات القطار أثناء عبوره مزلقان الشيخ مبارك بقرية المطيعة.

يذكر أن الكارثة الكبرى تلك التي وقعت في 17 نوفمبر 2012 وتحديدا الساعة السابعة صباحا حين استيقظت محافظة أسيوط على حادث أتوبيس معهد النور الذي راح فيه 49 طفلا و4 مشرفين وسائق الاتوبيس بعد أن التهمهم قطار أثناء عبورهم مزلقان قرية المندرة للتوجه إلى معهدهم الازهري بقرية بني عديات .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا