محمد كامل: بريزينتيشن مستمرة فى المنافسة.. ونرفض حجب الشفافية

أكد محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن راعية الكرة المصرية لـ"اليوم السابع" أن الإعلان عن منح حقوق رعاية وتسويق البطولات من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لشركة "لا جاردير" لم يعتمد على معايير المنافسة التى طالبت بها بريزينتيشن، موضحاً أن المنافسة كان يجب أن تحكمها العدالة فى دراسة العروض، وبالتالى الإعلان عن قيمة الصفقة.
أضاف كامل أنه لا يعرف الأسس التى تمت من خلالها دراسة العروض لدرجة أنهم لم يتلقوا أى ردود من الكاف حين استفسروا عن تفاصيل كثيرة بعد رفع عرض بريزنتيشن إلى مليار و200مليون دولار، وحول غياب الشفافية فى ترسية الرعايه من قبل مسئولى الاتحاد الأفريقى.
وتابع كامل: "لا نتحدث وحدنا ولكن الكل يرى أننا اجتهدنا لتقديم الأفضل للكرة الأفريقية وبطولاتها سواء الأندية أو المنتخبات"، مشيرا إلى استمرار شركته فى دائرة المنافسة الجدية، وتحديداً بعدما فرض نجاحها وضعاً جديداً على خريطة التسويق عربياً وأفريقياً، وهو ما سعت إليه الشركة.
وأشار رئيس بريزنتيشن إلى خطط الشركة المقبلة، والتى يأتى على رأسها الاستمرار فى البحث عن وضع أفضل لمسابقات الاتحاد الأفريقى، وتحديداً بعد أن لفت نجاح كل البطولات التى استحوزت عليها الشركة انتباه رجال أعمال كبار يتوقون للدخول لمجال الاستثمار فى رعاية كرة القدم فى المستقبل القريب، أما عما ستقوم به الشركة بعد إعلان الكاف، فقال كامل :"ندرس الآن خطوتنا التالية لكن يبقى أننا مستمرون فى المنافسة مع شركائنا ونحتاج دعم الإعلام وتوجيه بوصلة البحث فى الدفاتر القديمة والحجرات التى لا يدخلها أحد. وكأنه يشير إلى نية مسبقه فى رفض عرض شركته .
وأنهى كامل تصريحاته لـ"اليوم السابع" قائلا:" مطلب الشفافية قارياً وعالمياً أزعج من كانوا يحصلون على الحقوق دون تقديم ما تستحقه الكرة الأفريقية"، مشيرا إلى أن بريزينتيشن ستعلن قريبا ما لديها من أسرار حجبت شفافية المنافسة، مؤكدا أن مؤسسة الكاف يهمها صالح الكرة بالقارة وهو ما ينوى أن يرفعه كمسئول أول عن الشركة إلى المكتب التنفيذى للكاف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا