أحمد الشناوى يحرس مرمى الزمالك أمام التعدين

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان، على الدفع بأحمد الشناوى حارس الفريق الأساسى فى مواجهة النصر للتعدين، المقرر لها غداً الخميس، فى أولى مباريات الفريق الأبيض بالدورى الممتاز.
الوداد وراء الدفع بأحمد الشناوى أمام التعدين
جاء قرار جهاز الزمالك، بالدفع بأحمد الشناوى بعد الانتقادات التى وجهت له عقب مواجهة الوداد المغربى، فى إياب دور نصف النهائى بدورى أبطال إفريقيا والتى انتهت بخسارة الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدفين وتأهل الفريق الأبيض للنهائى بفضل الفوز فى الذهاب برباعية نظيفة.
تراجع جهاز الزمالك عن قراره السابق بالدفع بمحمود جنش لتجهيزه بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة فى المباريات من أجل تأكيد الثقة فى قدرات أحمد الشناوى، خاصة مع إقبال الفريق على مواجهتى صن داونز فى النهائى الأفريقى.
أحمد الشناوى ينضم للمنتخب بعد التعدين
من المقرر أن ينضم أحمد الشناوى مع 7 لاعبين من الزمالك إلى المنتخب الوطنى بعد مواجهة التعدين، وذلك ضمن معسكر الفراعنة لمواجهة الكونغو، يوم 9 أكتوبر المقبل، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
جهاز الزمالك يشدد على الثقة فى أحمد الشناوى
شدد جهاز الزمالك فى حديثه مع أحمد الشناوى على مدار الأيام الأخيرة على ثقتهم فى قدراته حيث أشار أيمن طاهر مدرب حراس الفريق فى أكثر من مناسبة أن غياب التوفيق عن أحمد الشناوى فى بعض فترات مباراة الوداد المغربى لا يقلل من قدراته ولا يعنى تحميله مسئولية الخسارة كاملة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا