وزير التموين لـ"تجار سوق العبور": "راعوا ربنا في الغلابة"

تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية، محمد علي مصيلحي ومحافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الأربعاء، سوق الخضراوات والفاكهة للجملة بالعبور، للاطمئنان على الأسعار وتوافر مختلف أصناف الخضر والفاكهة.

أكد حاتم النجيب، عضو اتحاد تجار سوق العبور، أن زيارة الوزير والمحافظ كانت مفاجأة ولم يسبق التحضير لها أو الإعلان المسبق عنها، مضيفًا أن الوزير طالب التجار بالحفاظ على مستوى الأسعار قائلًا:" راعوا ربنا في الغلابة".

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية، محمد علي مصيلحي، بدور تجار الخضراوات والفاكهة في سوق العبور في الحفاظ على الأمن الغذائي المصري خلال ثورة 25 يناير وسنوات الاضطراب السياسي، مؤكدا على أهمية الدور الوطني الذي يلعبه التجار في الأزمات التي تمر بها البلاد.

وأكد الوزير التنسيق بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وتجار سوق العبور لمضاعفة توريد الخضراوات والفاكهة بمنافذ شركات المجمعات الاستهلاكية الأهرام والنيل للبيع بسعر التكلفة دون إضافة هامش ربح من أجل محدودي الدخل.

طالبوا تجار سوق العبور، الوزير بالقضاء على الأسواق العشوائية في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

أكد الوزير على التنسيق مع الجهات الرقابية والمعنية لمراقبة الأسواق والقضاء على الأسواق العشوائية والسيطرة على الأسعار خلال الفترة المقبلة، مشددا على أهمية الدور الرقابي للأجهزة المعنية في ضبط الأسواق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا