النائب محمد المسعود:استئناف الرحلات الروسية لمصر دليل صداقة السيسي وبوتين

وصف النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان تصريحات الرئيس الروسى فلاديمير بوتين حول استئناف رحلات الطيران إلى مصر والتى أكدها وزير النقل الروسى ماكسيم سوكولوف وزير النقل الروسى خلال لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بالإيجابية، والتى تدل على عمق ومتانة العلاقات بين الزعيمين والصديقين السيسى وبوتين.
وقال المسعود، فى بيان له، إن "الشعب المصرى العظيم لا يمكن أن ينسى الموقف التاريخى وغير المسبوق من الرئيس بوتين والشعب الروسى الصديق تجاه ثورة ٣٠ يونيو، ووقوفهم بجانب الدولة المصرية فى الظروف الصعبة التى مرت بها"، مؤكدًا أن موقف الرئيس بوتين من استئناف رحلات الطيران إلى مصر هو موقف يدل أيضًا أن روسيا ضد جميع المؤامرات التى تحاك ضد مصر.
كما أشاد النائب محمد المسعود بتأكيد الرئيس السيسي على التزام مصر بتعزيز إجراءات تأمين المطارات فى إطار حرصها على توفير أقصى درجات الأمن والحماية للسائحين بشكل عام والمواطنين الروس بشكل خاص.
وكان وزير النقل الروسى قد كشف أن زيارته لمصر تأتى فى إطار توجيهات الرئيس بوتين له عقب لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قمة العشرين التى انعقدت مؤخرا فى مدينة هانجشو الصينية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا