شيف الفضائيات.. طلب من مخطوبة ممارسة الجنس والسبب "راكبها جن"!

أعتمد أحد “شيفات” القنوات الفضائية على شهرته نظرًا لتقديمه برنامج على إحدى القنوات، لاستقطاب ضحاياه من النساء، عن طريق إيهامهن بقدرته على شفائهن بالعلاج الروحاني لفك الأعمال والسحر في أكتوبر، بهدف ممارسة الرذيلة، والتربح من ورائهن.
وفي وقت سابق، ألقت قوات الامن القبض على الشيف «قدري. م»، لتقرر اليوم الأربعاء، نيابة ثان أكتوبر إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه لاتهامه بالنصب على السيدات، وإيهامهن بقدرته على شفائهن بالعلاج الروحاني بمنطقة أكتوبر، كما أمرت باستدعاء ضابط مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة، والتحفظ على هاتفة الخاص، ووجهت للمتهم تهمة النصب والاحتيال.
فيما كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم “قدرى.م.م ” مقدم برامج على قناة الحياة الفضائية، قام باستدراج سيدة بعد إقناعها وإيهامها بقدرته على فك الأعمال والسحر من خلال القرآن، ومعالجتها من بعض الأمراض النفسية التي تعانى منها وذلك من خلال مقابل مبلغ مادى.
وأوضحت التحقيقات أن رحلة المعالجة بدأت مع فتاة مخطوبة تعرفت على المتهم وأرسلت له رسالة عبر هاتفه “أنا عندى مشكلات ومخطوبة” حددوا ميعاد للمقابلة “بسنتر” النخيل دائرة ثان أكتوبر، فروت له عما يحدث معها، فطلب منها الحضور لشقته بدائرة ثان أكتوبر وأقنعها بأن «راكبها جن، ولا يستطيع الخروج منها إلا بممارسة الأعمالة المنافية معها”، فقالت له:”أنا مخطوبة”.
ولفتت التحقيقات إلى أنه تقابل مع سيدة أخرى ” بسنتر النخيل” تقدمت ببلاغ والذي أفاد بأنها مطلقة وتريد عودة زوجها لها، فأقنعها بأن عنده القدرة على فك العمل قائلا لها:”وأنا هرجعلك زوجك تانى”، وأثناء مقابلتها قام بإعطائها زيوتا وأعشابا طبيعية.
وتلقى المقدم محمد على رئيس قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغًا من سيدة تبلغ من العمر 61 عامًا، يفيد بأنها تعرفت على أحد الشيوخ عن طريق اﻹنترنت، واتفقت معه على الذهاب إليه ليقوم بمداواتها بالعلاج الروحاني، واتفقت معه على إعطائه مبلغ 5 آلاف جنيه مقابل الجلسة العلاجية الواحدة.
وأضافت المبلغة أن المتهم طلب منها ممارسة أفعال منافية للآداب بحجة علاجها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا