محافظ سوهاج: تسليم 8 سيارات مبردة للشباب بسوهاج لنقل اللحوم بشكل آمن

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تشغيل عدد 8 سيارات مجهزة ومزودة بثلاجة لنقل اللحوم بتمويل من المشروع القومى للتنمية المجتمعية البشرية والمحلية "مــشــروعك"بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج.
وأوضح المحافظ فى بيان له، أن المشروع يأتى فى اطار سياسة الدولة التى تهدف الى توفير فرص عمل للشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الخدمات التموينية للمواطن السوهاجى وذلك من خلال عمل منظومة متكاملة لنقل اللحوم من المجازر الى منافذ التوزيع بواسطة سيارات مجهزة ومزودة بثلاجات لنقل هذه اللحوم بشكل حضارى وصحى، مشيرا الى ان هذا المشروع يتم من خلال تمويل من البنوك المشاركة ببرنامج مشروعك وذلك وفقا للشروط الموضوعة مسبقا ومن تلك الشروط بألا يكون العميل عاملا بقطاع الحكومة او القطاع العام حيث يستهدف المشروع الشباب ممن ليس لديهم فرص للعمل.
وأوضح خالد موسى مدير ادارة المشروع القومى للتنمية البشرية والمحلية بمحافظة سوهاج أنه تم التعاقد بالفعل مع جميع المواطنين المقبولين ائتمانيا لدى البنوك وجارى التنسيق مع البنوك المختصة تمهيدا لتسليم باقى السيارات فى اقرب وقت.
واضاف ان محافظة سوهاج سوف تقوم بتسليم عدد من السيارات المجهزة لنقل اللحوم لتغطية جميع مراكز المحافظة مشيرا الى ان العميل يقوم بسداد 25% من قيمة السيارة على ان يقوم البنك بتقسيط باقى قيمة السيارة وفقا للاتفاق مع العميل .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا