بعثة "مصر للطيران" بجدة تحتفل بنجاح موسم الحج..صور

احتفلت بعثة مصر للطيران للحج بالمملكة العربية السعودية، بنجاح موسم الحج الحالى وانتهاء رحلات عودة الحجاج من مطار جدة بدون أية مشاكل تعكر صفو الموسم.

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ب أن الشركة تمكنت بفضل جميع العاملين بصفة عامة وأفراد بعثة الحج بكل من جدة والمدينة المنورة بصفة خاصة من إتمام موسم الحج علي أكمل وجه ووفقًا للخطة الموضوعة والتى ارتكزت علي نقل أكبر عدد من الحجاج في أقل وقت ممكن وبأعلي معدلات انتظام في مواعيد الإقلاع والهبوط ودون تخلف للحقائب أو حدوث أية مشكلات بسبب كثافة التشغيل.

وتوجه "مسلم" بالشكر لبعثة مصر للطيران لما قاموا به من حسن استقبال الحجاج وتذليل كافة العقبات لهم بداية من مرحلة السفر في العشرين أغسطس الماضي وحتى وصول آخر رحلات الجسر الجوي من المدينة المنورة الأسبوع القادم.

ومن جانبه، أشاد عادل هلال - رئيس بعثة مصر للطيران للحج، في كلمته التي ألقاها خلال حفل التكريم بجدة، بالجهود التي بذلها الجانب السعودي وتعاونهم مع البعثة من أجل إنجاح الموسم وقد أرجع ذلك إلى الترتيبات التي انتهجتها المملكة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين؛ وولي عهده - نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية؛ وولي ولي عهده - النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع هذا فضلًا عن الدور الحيوي والأداء المتميز لأفراد بعثة مصر للطيران مناشدًا إياهم بمواصلة هذا الأداء المتميز حتى نهاية الموسم.

واختتم هلال كلمته موضحًا: "أنه بنهاية رحلات الشركة الساعات الماضية فقد تمكنت الشركة في أقل وقت ممكن من عودة جزء كبير من أعداد حجاج القرعة والترانزيت وشركات السياحة والأفراد، كما شهدت عودة جميع حجاج وزارة التضامن الاجتماعي، كما وصل جميع حجاج دولة فلسطين وحجاج باماكو بجمهورية مالي من خلال تسيير رحلات خاصة لخدمة حجاج هاتين الدولتين.

وقد تضمن الحفل تكريم عدد من قيادات سلطة الطيران المدني السعودي تقديرًا لتعاونهم مع بعثة مصر للطيران وتذليل كافة العقبات لهم، وهم خالد الحربي، مدير شئون الحج والعمرة بهيئة الطيران المدني السعودي وعماد نور مدير عمليات مبنى الحج والعمرة.

كما تم تكريم كل من أسامة طه، مدير إقليم مصر للطيران بالمملكة العربية السعودية، و عبد اللطيف عثمان نائب رئيس بعثة مصر للطيران للحج والمشرف العام على الحجز والبيع، ومنحهم دروعًا تذكارية تقديرًا لهم و لما قاموا به من دور فعال طوال فترة الموسم، كما تم تكريم عدد من المتميزين من العاملين بمجموعات العمل بجدة والمدينة المنورة ومنحهم شهادات تقديرية.

حضر الحفل كل من مدحت الجزار - مدير مكتب مصر للطيران بجدة؛ وإيهاب قراعة - مدير محطة مصر للطيران بجدة؛ أمير عبد الرحمن - مدير مالي مصر للطيران بجدة؛ محمد فتح الله – المشرف على التحميل؛ ناصر عزت - مدير عام العلاقات العامة بشركة الخطوط الجوية؛ حمدي عبد القوي - المشرف على الأمن؛ وعاطف أبو زيد– مشرف مالي بعثة الحج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا