أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون: الموسم الماضى كان الأفضل بمسيرتى

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، عن أهم أمنياته خلال الموسم الجارى مع الفريق الملكى، وعن مستوى الفريق الملكى خلال الموسم الماضى أيضا.
رونالدو يؤكد أن الموسم الماضى كان الأفضل فى مسيرته
ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أكد أن الموسم الماضى كان الأفضل فى مسيرته، منذ ان بدأ لعب كرة القدم، ورغم أنه فاز بالكثير من الألقاب خلال مسيرته إلا أن الموسم الماضي كان خاصً، نظرا لفوز البرتغال بأول بطولة كبرى في تاريخها بالإضافة إلى فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأضاف أن بيل وجريزمان أيضًا كانا مدهشين.
وأضاف :"أنا لا أفكر أن أكون مدربا في كرة القدم إنها معقدة جدا، أريد فقط التفكير فى الاحتراف فهو شغفي الوحيد حاليا، ولا أعرف في غضون خمس أو ست سنوات قد أغير تفكيري لكي أكون مدرب".
وتابع رونالدو قائلا "سأستمر فى كرة القدم رغم أننى حققت كل شيء يمكن تحقيقه، لأننى أريد أن أجعل المشجعين سعداء وأحاول أن أعطي أفضل ما لدي وأن أفوز بالألقاب الجماعية والفردية كل عام هو تحدي بالنسبة لي".
واختتم حديثه قائلا" لقد فزنا فى اليورو ويمكننا الفوز بكأس العالم، وأعتقد أيضا أن ريال مدريد يمكنه الفوز بدوري الأبطال مرتين على التوالي ، لدينا فريق عظيم ومدرب عظيم ونعلم أن المنافسة قوية وولكننا نحتاج لقليل من الحظ، أنا واثق وأعتقد أننا يمكننا الفوز بها مرة أخرى".
رونالدو طلب مشاهدة هدفه الملغى فى مباراة دورتموند
وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو طلب إعادة مشاهدة الهدف الذي سجله بعد نهاية الشوط الأول من مباراة الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا التى أقيمت أمس الثلاثاء فى مواجهة بوروسيا دورتموند، والذى تم إلغاؤه وتم احتسابه تسلل، وذهب للكاميرات المتواجدة فى الملعب للتأكد من قرار الحكم فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2 / 2 .
كريستيانو رونالدو يحقق حلم لاعب دورتموند
نشر إمرى مورى لاعب بوروسيا دورتموند صورة تجمعه بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، ليعبر عن سعادته بمقابلة قائلا "لقد حقق حلم حياتي، شكرا كريستيانو لاعطائي الحافز كل يوم".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا