متعب يغيب عن مؤازرة الأهلى أمام دجلة بسبب آلام الرُكبة

يغيب عماد متعب مهاجم الأهلي عن مؤازرة زملائه من مدرجات ملعب بتروسبورت الليلة أمام وادي دجلة بالجولة الثالثة لبطولة الدوري بسبب آلام الركبة، حيث فضل اللاعب الدولي البقاء فى منزله والالتزام بالبرنامج العلاجي الذى وضعه له خالد محمود طبيب الفريق.
عماد متعب غاب عن مران الأمس
وغاب عماد متعب عن المران الذى خاضه الفريق الأحمر أمس "الثلاثاء" على ملعب مختار التتش بالجزيرة بقرار من الجهاز الفني وتوصية من الجهاز الطبي أيضا الذى فضَل إراحته وعدم مشاركته فى التدريبات الجماعية، خوفا من تفاقم آلام الركبة وأن يصبح ضحية جديدة للإصابات التي يعانى منها الفريق فى الوقت الحالي لغياب أحمد حجازي ورامى ربيعه وباسم علي ومروان محسن عن المباريات.
عماد متعب ينتظم فى مران السبت
وأكد خالد محمود طبيب الأهلي أن عماد متعب حصل على بعض الأدوية وخاض تدريبات تأهيلية في الجيم، وفضل الجهاز الفني إراحته من المران ، وتابع "سينتظم متعب في التدريبات يوم السبت المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يومي الخميس والجمعة عقب لقاء دجلة.
عماد متعب ينوى تحديد مصيره
وينوى عماد متعب عقد جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق خلال الأيام المقبلة لمعرفة سبب عدم الدفع به ولو احتياطياً فى مباراتى الأسماعيلى والمقاولون العرب الأخيرتين، ويتطلع مهاجم الفريق المُخضرم لحسم موقفه خاصة وأنه يشعر بغموض مستقبله فى الأهلي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا