مورينيو: فضيحة ألاردايس لن تقلل احترامى له.. والعدوى تبعد لوك شو

تحدث البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزى السابق قائلا: "أنا أحب سام، أشعر بالأسف عليه، وأنا أعلم أنه كان يحلم بتلك الوظيفة، أنا أحبه واحترمه".
وأضاف مورينيو: "ما حدث له لن يتدخل بأى شكل من الأشكال فى علاقتى معه، والذى حدث بينه وبين الاتحاد الانجليزى لا يعنينى".
وبدا مورينيو فى مزاج سيئ خلال المؤتمر الصحفى الخاص لمباراة زوريا لوغانسك الأوكرانى، وقال إنه يشعر بحقد شديد، وكأنه لم يتذوق طعم النوم خلال أيام.
وعندما سأله أحد الصحفيين عن أنتونى مارسيال، أجاب غضبا: "لا مزيد من الأسئلة حول راشفورد وسبب استبداله بمارسيال رغم مستواه الرائع، أن مارسيال تعافى الآن من الإصابة وأنه مستعد لمباراة الغد".
وتابع مورينيو قائلا، إنه كان يخطط لإشراك رونى فى بداية المباراة، ولكنه لم يؤكد ذلك القرار حتى الآن وأصبح موضع شك، ومن المتوقع أن يكون قائد مانشستر يونايتد على مقاعد البدلاء فى المباراة الثانية على التوالى، لأننى اعتقد أنه حقا لا يستطيع أن يؤدى بشكل جيد فى المباراة، وأنا هنا لحمايته، ويجب أن أتخذ القرار الأفضل له".
وأضاف مدرب مانشستر يونايتد أن لوك شو التدريب غادر التدريب فى وقت سابق من اليوم الأربعاء، نظرا لارتفاع درجة حرارته وإصابته بالحمى، والتهاب الحلق، وأمر الطبيب بإرساله للمنزل حتى لا ينشر المرض بين أفراد الفريق، مما سيغيبه عن مباراة الغد.
واختتم حديثه قائلا، إنه لن يقبل بالهزيمة فى مباراة الغد، وأنها لن تكون مباراة سهلة بالنسبة لفريقه رغم أن المنافس ليس بالقوة الكبيرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا