بالصور..سكرتير عام الغربية يطالب بحصر منافذ بيع السلع الغذائية والمشروعات المتوقفة

طالب اللواء السيد سعيد سكرتير عام الغربية، مديري مديريات الخدمات على مستوى المحافظة بسرعة عمل حصر لجميع منافذ بيع السلع الغذائية، والتأكد من مدى توافر السلع الغذائية بها وخاصة بالقرى الأكثر بعدا في المسافة والأكثر احتياجا.
كما طالب السكرتير العام بحصر جميع المشروعات الجاري تنفيذها والجاهزة للافتتاح والمشروعات المتوقفة وأسباب توقفها، وذلك خلال الفترة من 10/7/2015 إلى 30/9/2016.
جاء ذلك خلال اجتماع اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، والعميد أيمن الشرقاوي رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ بمديري المديريات، لاستعراض القرارات المطلوب تنفيذها والتى تم مناقشتها في اجتماع مجلس المحافظين حسب بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة بديوان عام المحافظة.
وطالب السكرتير العام حصر جميع الأراضي الغير مستغلة والمملوكة للدولة للاستفادة منها فى إنشاء وحدات إسكان اجتماعى واستثمارى أو إقامة مدارس عليها لتقليل الكثافة بالفصول، كما تم التوجيه لهيئة الأبنية التعليمية بالغربية بوضع أولويات فى إنشاء المدارس لتغطية جميع المناطق على مستوى المحافظة، والحد من كثافة الفصول بالمدارس.
وأوصى الاجتماع بحصر جميع المشروعات المتوقفة بسبب التمويل لمخاطبة الجهات المعنية لتمويلها والبدء فى تنفيذها، وحصر جميع المشروعات المركزية والتى تقوم بتنفيذها الدولة لمتابعه تنفيذها وتذليل أى عقبات تواجه هذه المشروعات.
وتم التوجيه بعمل خطة لمواجهة هطول الأمطار فى فصل الشتاء وإنشاء غرفة عمليات لتلافى حدوث أى أزمة قبل حدوثها، والتنبيه على شئون البيئة بعمل غرف عمليات لإدارة الأزمات للحفاظ على البيئة من التلوث وخاصة فى موسم حصاد الأرز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا