رانيا محمود ياسين في ندوة "صدى البلد": لست نادمة على الابتعاد عن التمثيل..ولا أفكر في الاعتزال.. فيديو وصور

رانيا محمود ياسين تكشف سبب دخولها مجال الإعلام

وتؤكد:

لم أتعرض للظلم في التمثيل

شخصية "فاهيتا" أرهقتني جدا

فنانة تنتمي إلى أسرة فنية عريقة،فوالدها الفنان محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة وزوجها محمد رياض وشقيقها الفنان عمرو ياسين، اعتمدت على موهبتها في اقتحام الوسط الفني،وتركت التمثيل واتجهت إلى تقديم البرامج وحققت شهرة واسعة،وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال،حيث تتناول الموضوعات الأكثر جرأة وبشكل حرفي ..

إنها الفنانة رانيا محمود ياسين التي تحدثت خلال الندوة التي نظمها "صدى البلد"،عن شائعة اعتزالها مهنة التمثيل وردود الأفعال التي تلقتها بعد عرض مسرحية "مغلق لدواعش أمنية".

وأكدت الفنانة رانيا محمود ياسين،أن ردود الفعل حول دور"فاهيتا" الذي تؤديه في مسرحية "مغلق لدواعش أمنية" فاق توقعاتها.

وأضافت رانيا أن دورها في المسرحية تعتبره جديدًا عليها،وبمجرد عرض الشخصية فكرت كثيرًا بطريقة مرهقة،وجمعتني جلسات عمل طويلة مع مخرج العمل،من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية،ولذلك تكلل المجهود الكبير الذي بذلته بالنجاح والذي لمسته في أعين الجمهور.

وتابعت: "الملابس التي ارتدتها شخصية "فاهيتا" من خيالي، وكنت أحرص دائمًا أن أكون دقيقة في أدائي.

وأوضحت أن سبب تأخرها في التمثيل هو قرارها رعاية أولادها وبيتها.

وقالت "رانيا":"بعد زواجي من الفنان محمد رياض وإنجابي منه كان عليّ الاختيار بين تربية وتنشئة الأطفال بشكل سليم،أو استمراري في الفن، وكان القرار هو البقاء في المنزل لسنوات طويلة من أجل رعايتهم،والحفاظ عليهم، ثم عدت مرة أخرى إلى التمثيل، ولكن في تلك الفترة تغيرت الظروف، فكان عليَّ البدء من جديد، على الرغم من أنني اتجهت إلى التمثيل، وكان عمري لا يتعدى السابعة عشرة، لذلك كان هذا السبب الرئيسي."

وأضافت رانيا: "أنتمي إلى أسرة فنية كبيرة، فعليَّ التأني في اختيار الأدوار التي سوف أقدمها حفاظًا على مشواري الفني واسم عائلتي".

وقالت إن فكرة تقديم البرامج وخاصة التوك شو ليست سهلة بل تحتاج إلى تحضيرات عديدة،وكان هدفي أثناء تقديم برنامجي على قناة العاصمة تقديم المشاكل الاجتماعية التي تهم المواطن المصري"، مضيفة: "أتمنى في الفترة المقبلة تقديم البرامج التي تهم المواطن المصري والتركيز على المعاناة التي يعيش فيها ومحاولة الوصول إلى حلول.

وأكدت رانيا أن فكرة اعتزالها مهنة التمثيل لا تراودها،لافتة إلى أنها لا تفكر في هذا الأمر.

وقالت "رانيا"،إن "شائعة ترك مهنة التمثيل سخيفة،ولا أريد الحديث في هذا الأمر..فأنا أعشق التمثيل منذ طفولتي، ولكن سبب ابتعادي عن التمثيل كانت بسبب ظروفي العائلية، ثم اتجاهي لتجربة تقديم البرامج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا