حبس "بكبوزه" ديلر الهيروين للأثرياء ببولاق الدكرور

أمر المستشار علي محجوب رئيس نيابة بولاق الدكرور، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإتجار في الهيروين.

وقال المتهم رامي.ا وشهرته "بكبوزه" في اعترافاته أنه كان يقوم بتوزيع تذاكر الهيروين على عملائه من الأثرياء، مقابل مالية كبيرة، وأنهم كانوا يمرون عليه بين الحين والآخر لشراء الهيروين، في أحد الأماكن ببولاق، وأنه جمع مبالغ مالية كبيرة من خلال نشاطه في الإتجار بالمخدرات.

وتعود أحداث الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام مسجل خطر بتجهيز كمية من مخدر الهيروين لتوزيعها على عملائه من المتعاطين والمدمنين، فأمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليه.

وأكدت التحريات التي أجريت برئاسة العميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة جرائم المخدرات، صحة المعلومات، فقام بإعداد خطة محكمة للقبض عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة العقيد تامر صالح وكيل الإدارة، والرائد هيثم سكر، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من القبض عليه، وعثر بحوزته على 583 تذكرة من مسحوق الهيروين المخدر معدة للبيع، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبالكشف جنائيا، تبين أنه مطلوب ضبطه واحضاره في عدة قضايا، وسابق اتهامه في الإتجار بالمخدرات، كما تبين أنه هارب من حكم 10 سنوات في جناية، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائه، وتم تحرير محضر واحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا