ومن الشك ما قتل.. قسيس يقتل زوجته بـ"ماء مغلى" بسبب شكه فى سلوكها بمدينة السلام.. نجلا المتهم يعترفان على والدهما.. والقاتل ينكر: "هى اللى انتحرت ودلقت الميه المغلية على نفسها.. والنيابة تحبسه 4 أيام

كشف رجال مباحث القاهرة، كواليس لغز جريمة قتل بشعة لسيدة داخل مسكنها بدائرة قسم شرطة السلام ثان، حيث تلقت غرفة النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها مفارقة الحياة.
وتبين من التحريات أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الخلافات الأسرية وشكه فى سلوكها، فألقى "ماء مغلى عليها"، وتم ضبطه حيث اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، فى جريمة قتل "نجوى.ف"، 42 عاما، "ربة منزل"، أن الجثة بها أثار حريق فى أماكن مختلفة بجسدها، وأن زوجها يعمل "قسيس" بالكنيسة، وأنه مرتكب الجريمة.
وأكدت التحقيقات الأولية للواقعة، أن المتهم احتجز زوجته داخل منزله عدة أيام، وعذبها بشتى وسائل التعذيب، وذلك نتيجة شكه فى سلوكها وأنها تقيم علاقات مشبوهة مع الرجال.
وانتقل فريق من نيابة شرق القاهرة لموقع الجريمة، وتمت معاينة جثة المجنى عليها، وتبين وجود آثار حريق بالكامل فى جسدها، نتيجة سكب ماء مغلى عليها أسفر عن وفاتها فى الحال.
وأمرت النيابة بتشريح الجثة، للوقوف على تقرير الطب الشرعى لسبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل العمد.
وأمام النيابة، أنكر القسيس المتهم بقتل زوجته، ارتكابه للواقعة، قائلا: "هى اللى انتحرت ودلقت الميه المغلية على نفسها بعد ما عرفت حقيقتها وعلاقتها المشبوهة".
كما كشف المتهم مجدى.س، 54 عاما، أنه حبس زوجته داخل المنزل عدة أيام، بعد شكه فى تصرفاتها، وأنها على علاقة مع شخص آخر، موضحا: "لو كنت عاوزة اقتلها كنت قاتلتها من أول يوم".
واستدعت النيابة، عددا من أقارب المجنى عليها لسماع شهادتهم، بالواقعة، والتعرف على حقيقة أقوال المتهم عن المجنى عليها، وأمرت بتشريح الجثة، للوقوف على تقرير الطب الشرعى لسبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل العمد.
وبدأت تفاصيل الجريمة بع تلقى رجال مباحث قسم شرطة السلام ثان إخطارا من شرطة النجدة، بوجود سيدة مفارقة الحياة بمساكن العبد 1500 ب، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة لسيدة، حيث تبين من الفحص أنها "نجوى . ف . خ" 42 سنة ربة منزل مقيمة محل البلاغ.
ومن خلال المعاينة الأولية التى أشرف على تنفيذها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين أن"نجوى" توفيت إثر إصابتها بجروح متفرقة بالجسم نتيجة إلقاء ماء مغلى عليها، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها "مجدى. س.ن" 54 سنة مقيم بذات العنوان.
وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان وبصحبتهم قوة أمنية من ضبط الزوج المتهم، وبمناقشة المتهم اعترف أمام رجال مباحث القسم بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما بسبب شكه فى سلوكها، فقام بإلقاء ماء مغلى عليها محدثا إصابتها التى أودت بحياتها.
وبسؤال نجلى المتهم أيدا صحة الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا