أحمد مرتضى: الأهلي لن يتعاقد مع أى لاعب في الزمالك.. والنادى لا يقف على أحد.. وهدفنا التتويج الإفريقى

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمى باسم النادى،أن إدارة النادى تضع ملف منافسة الفريق الأبيض على لقب دوري أبطال أفريقيا فى مقدمة اهتمامتها فى الوقت الحالي،بعدما اقترب الفريق من بلوغ نهائى البطولة.

وأوضح أحمد مرتضى أن ملف التجديد للخماسى باسم مرسي ومحمود عبدالرحيم جنش ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار لا توجد به أي مشكلة،نافيا التفريط فى خدمات أى لاعب فى الوقت الحالى خاصة أن جميع اللاعبين مرتبطين بعقود رسمية مع النادى لنهاية الموسم وفترة القيد انتهت.

وعن شائعات مفاوضات الأهلى مع الثنائى جنش حارس مرمى الفريق وهداف الفريق باسم مرسي،قال عضو مجلس الزمالك:"لاعبتنا لا يبعون ناديهم والأهلى مش هيعرف يأخدهم ولو يعرف يبقى يورينا"،مضيفا:"أن جنش وباسم من اللاعبين المخلصين للزمالك والنادى يقدر جهود لاعبيه المخلصين وسيتم حسم الامر عقب الانتهاء من حسم اللقب الافريقي.

وأكد أحمد مرتضى أن مجلس الزمالك الحالى لن يسمح لرابطة التراس وايت نايتس بممارسة البلطجة وفرض سياسة الأمر الواقع بحضور المباريات بدون تذاكر أو دخول النادى ونزول حمامات السباحة بدون حمل بطاقة عضوية القلعة البيضاء مثلما كان يحدث فى عهود مجالس ادارات سابقة.

وقال عضو المجلس الأبيض:إن هناك فارقا كبيرا بين جماهير الزمالك الوفية والتى يقدرها المجلس ولاعبيه وفرقه الرياضية باعتبارها الشريك الحقيقى فى الانجازات والداعم الأول لحصد البطولات وبين مجموعة من "الكابوهات" لا يفكرون الا فى مصالحهم الشخصية ويتلاعبون بعقول بعض الشباب العاشقين للزمالك ولكن تعبيرهم عن طريقة عشقهم خاطئة وتخالف القانون.

وأكد حرص إدارة الزمالك مع التواصل مع أهالى شهداء أحداث محيط الدفاع الجوى من جماهير الزمالك والعمل على مساعدتهم فى أي متطلبات يحتاجون إليها.

وأوضح أن مجلس ادارة النادى لن يوقع أي عقوبات على لاعبى الفريق بعد الخسارة بخمسة أهداف مقابل هدفين فى لقاء اياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى ابطال افريقيا امام الوداد المغربى على ملعب مولاى عبدالله بالعاصمة الرباط.

وأكد أحمد مرتضى أن هناك اكثر من لاعب لم يحالفه التوفيق فى اللقاء ولكن الفوز برباعية فى لقاء الذهاب وإحراز هدفين فى مرمى المنافس بلقاء الاياب ساهم فى تأهل الفريق الأبيض لنهائى افريقيا بعد غياب دام 14 عاما وهذا انجازا يحسب لمجلس الادارة واللاعبين والجهاز الفنى خاصة فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها الفريق باللعب بقائمة اضطرارية قوامها 17 لاعبا فقط بينهم 3 حراس للمرمى.

وعبر عن ثقته الكبيرة ومجلس الادارة برئاسة مرتضى منصور فى تحقيق الفوز على صن داونز والحصول على اللقب القارى لأسباب عديدة فى مقدمتها رغبتهم فى الثأر من الفريق المنافس الذى سبق وفاز فى لقائى دور المجموعات إلى جانب اللعب فى كأس العالم للأندية لاول مرة فى تاريخهم واسعاد جماهيرهم العريضة عبر جميع انحاء العالم.

وأكد أن مجلس الزمالك يسعى جاهدا لتأجيل موعد مباراتى الذهاب والاياب امام صن داونز ليقام الذهاب يوم 16 والاياب 23 من شهر اكتوبر المقبل تفاديا لاجهاد لاعبو الفريق الثمانية المنضمين للمنتخب الوطنى فى موقعة الكونغو المقرر لها 9 أكتوبر ببرازافيل،مشيرا الى ان الزمالك لايمانع فى انضمام لاعبيه للمنتخب فى مهمته القومية وبحثا عن تحقيق حلم اخر بتأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

وقال ان رئيس الزمالك يسعى جاهدا بالتنسيق مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هانى ابوريدة لإقامة لقاء نهائى دورى أبطال افريقيا باستاد القاهرة ووسط حضور جماهيرى يصل الى 100 الف متفرج،مؤكدا أن النادى سينظم رحلة لجماهيره لحضور لقاء الذهاب بجنوب افريقيا لمؤازرة الفريق الابيض.

وقال أحمد مرتضى:"نتمنى أن يتقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي الجماهير المصرية وليس الزمالكاوية فقط فى مقصورة استاد القاهرة الدولى لمؤازرة الفريق الأبيض لتحقيق لقب البطولة باعتبار أن الزمالك فى مهمة قومية".

وأضاف أن مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك ومجلس الادارة اتفقا على جميع الاسماء التى رحلت عن القائمة الافريقية لظروف التعاقد مع لاعبين جدد وأن اللاعب الوحيد الذى حدث اختلاف على رحيله هو حمادة طلبة الذى انتقل الى المصرى البورسعيدى لإصرار مسئولي المصرى على التعاقد معه فى صفقة انتقال محمد مجدى للقلعة البيضاء.

وعن تألق شيكابالا ورغبة مرتضى منصور فى رحيله .. قال أحمد مرتضى إن رئيس النادى كان صاحب قرار عودة شيكابالا للقلعة البيضاء بإنهاء أزمته مع نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى والكلام بين الحين والاخر،مشيرا الى ان الزمالك دائما يتمسك بابنائه المخلصين ولا يرضح لمساومات الراغبين فى الرحيل والقلعة البيضاء اكبر من اى لاعب او مسئول مهما كان اسمه وشهرته.

وقال إن شيكابالا تعرض لظلم كبير بسبب قيام ممدوح عباس رئيس النادى السابق بتحميله قيمة الغرامة التى وقعها الفيفا على النادى لتعاقده مع اللاعب وهو متعاقد مع نادى باوك اليونانى والبالغة 900 الف يورو مما جعل شيكابالا مدينا للزمالك بمبلغ يصل الى 5 ملايين جنيه بجانب قيمة مستحقات استعادته من سبورتنج لشبونة لانقاذه من اعتزال الكرة.

وأكد أن الزمالك يرحب احتراف اى لاعب يتلقى عرضا ماليا مناسبا للنادى وللاعب مثلما حدث مع اللاعبين محمد عبدالشافى وكهربا وعمر جابر،لافتا إلى أن الصفقات الجديدة التى ابرمهما المجلس فى فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة قادرة على استعادة درع الدورى الذى مازلنا نشعر بالحزن لخسارته فى الموسم الماضى لاننا كنا الأجدر به.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا