أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. إقالة مدرب غرناطة وتجديد عقد نجم إشبيلية

قرر نادى غرناطة الإسبانى اليوم الأربعاء، إقالة باكو خيميز، المدير الفنى للفريق الأندلسى من منصبه، بسبب تواضع النتائج.
إقالة مدرب غرناطة
وكان باكو خيميز صاحب الـ46 عاما، تولى تدريب غرناطة قبل ثلاثة أشهر فقط، ولمدة ثلاث سنوات قادمة، قبل أن تتم إقالته من منصبه، بعدما حصد الفريق نقطتين فقط فى 6 مباريات خاضها بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
ويعد باكو خيميز، هو المدرب الثانى الذى يتم إقالته فى مسابقة الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعد باكو اييستاران الذى رحل عن تدريب فالنسيا للسبب ذاته.
وتذوق فالنسيا مرارة الهزيمة فى 4 مباريات متتالية، قبل أن يتعاقد مع سلفادور جونزاليس "فورو"، لتولى تدريب "الخفافيش" بصفة مؤقتة، الذى نجح فى قيادة فالنسيا لتحقيق فوزين متتاليين فى "الليجا" على حساب ديبورتيفو ألافيس، وليجانيس.
إشبيلية يجدد عقد ايبورا
على صعيد أخر، أعلن نادى إشبيلية الإسبانى، اليوم، عن توصله لاتفاق نهائى مع لاعب الوسط فيسنتى إيبورا يقضى بتجديد التعاقد بين الطرفين حتى عام 2020.
وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، فإن إدارة إشبيلية قررت مكافأة فيسنتى إيبورا صاحب الـ28 عاما على مشواره الحافل مع الفريق الأندلسى الذى بدأ قبل 4 سنوات، وذلك بتجديد تعاقده حتى عام 2020.
وخاض إيبورا 137 مباراة بقميص إشبيلية فى مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، وسجل معه 22 هدفا وتوج ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" 3 مرات.
ويحتل إشبيلية حاليا المركز السادس فى جدول ترتيب "الليجا" برصيد 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا