دوري أبطال أوروبا يشتعل.. بارين ميونخ في جحيم "الكالديرون"..وبرشلونة في مهمة بألمانيا.. والسيتي ينتظر الصدارة.. ومواجهة المحترفين المصريين.. وإيمري يحاول الهروب من الإقالة

دوري أبطال اوروبا يشتعل .. بارين ميونخ في جحيم "الكالديرون"

برشلونة في مهمة بألمانيا.. والسيتي ينتظر الصدارة

مواجهة المحترفين المصريين..وإيمري يحاول الهروب من الاقالة

تشتعل اليوم بطولة دوري أبطال اوروبا مع بداية اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات بالعديد من المواجهات النارية حيث المتعه و الصراع علي صدارة المجموعات ورحلة الحصول علي نقطة ثمينه خارج الديار.

وفي البداية يستضيف نادي بروسيا مونشجلادباخ الألماني بملعب "بروسيا بارك" نادي برشلونة الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا مساء اليوم وذلك في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحرم النادي الكتالوني من نجم فريقه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اتليتكو مدريد بالدوري الإسباني التي سيغيب على أثرها ثلاثة أسابيع ولكنها في النهاية تعد مباراة سهلة "نظريًا" على الفريق الإسباني حيث إنه يطمح في الاستمرار بالصدارة على رأس المجموعة الثالثة.

أما على الجانب الآخر فيسعى الفريق الألماني لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة وحصد أول ثلاث نقاط فى مشواره بدور المجموعات بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الأولى أمام مانشستر سيتى بملعب "الاتحاد" برباعية نظيفة.

وأعلن المدرب الإسباني لويس أنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن اختياراته للقائمة الأساسية التي ستخوض لقاء اليوم وجاءت علي النحو التالي: تير شتيجن وياسبر سيليسن وماسيب وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وإنييستا ولويس سواريز ونيمار ورافينيا وماسكيرانو وألكاثير وألبا وديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وأليكس فيدال وماتيو.

وفي نفس المجموعة يحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ضيفًا على فريق سيلتك الأسكتلندي بملعب "سيلتك بارك" في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم و هذا في فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بعمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعي فريق "السيتيزين" إلي احتلال صدراة المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا وحصد النقاط الثلاثة قبل مواجهته المقتربة مع غريمه نادي برشلونة الإسباني في الجولة القادمة من دور المجموعات.

ويفتقد نادي مانشستر سيتي جهود لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين حيث يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمده شهر ولكن هذا لن يمنع "المهندس" بيب جوارديولا من ايجاد حل بديل لحصد الثلاث نقاط من ملعب سيلتك بارك.

وفي نفس السياق يستضيف نادي أتليتكو مدريد علي ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد نادي بايرن ميونخ في مواجهة نارية في قمة مباريات المجموعة الرابعة في فعاليات الجولة الثانية لدور المجموعات من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا التي مقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء.

ويتصدر الفريق البافاري بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، وتعد مواجهة كتيبه المدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني علي "فيسنتي كالديرون"، مواجهة صعبة جدًا نظرا لصعوبة الملعب نفسه حيث انهزم فيه مرة وحيدة من 17 مباراة في البطولة الأوروبية، والتي كانت أمام فريق بنفيكا البرتغالي.

ويعانى الروخيبلانكوس من غياب الثنائى أوجسوتو فرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز بسبب الإصابة، فيما يشهد اللقاء مواجهة ثنائية تجمع بين هدافى الفريقين انطوان جريزمان وروبرت ليفاندوفسكى.

جدير بالذكر أن اتلتيكو مدريد نجح فى الإطاحة بالعملاق البافارى من الدور نصف النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وبالتوجه نحو المحترفين المصريين يلتقي أرسنال الانجليزي الذى يلعب له النجم المصرى محمد الننى مع ضيفه بازل السويسري الذى يلعب له النجم المصرى عمر جابر فى الجولة الثانية من المجموعة الاولى لمنافسات دورى أبطال اوروبا لكرة اقدم.

وتتساوي جميع الفرق الأربعة في رصيد نقطة واحدة وبنفس فارق الاهداف عقب تعادل سان جيرمان مع أرسنال 1/1 ولودوجوريتس مع بازل بالنتيجة ذاتها في الجولة الأولي.

ويسعي أرسنال لاستغلال قوة الدفع التي حصل عليها بفوز في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري الانجليزي من اجل تحقيق انتصاره الأول في المسابقة القارية.

فيما يحاول بازل فى اقتناص النقطة الرابعة له بالمجموعة للمنافسة بقوة على التأهل.

وفي الختام يحل نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب الإسباني أوناي ايمري ضيفًا على فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى من دور المجموعات من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى النادي الباريسي إلى تصحيح مساره حيث يواجه المدرب الإسباني خطر الإقاله من منصبه بعد تقديم العديد من العروض السيئة لنادي العاصمة تحت قيادته.

وفي نفس السياق يحتضن ملعب "فودافون ارينا" مواجهة نارية بين نادي بشكتاش التركي و دينامو كييف الأوكراني بينما يستضيف نادي نابولي الإيطالي علي ملعب "سان باولو" بنفيكا البرتغالي استكمالًا لمنافسات المجموعة الثانية.

وفي ختام اليوم الثاني من فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يتلقي فريق روستوف الروسي مع فريق بي اس في ايندهوفن علي ملعب "أوليمب 21" الروسي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا