حبس مالك مركب رشيد الغارقة و40 آخرين 4 أيام

قرر المستشار على حسن رئيس نيابة دمنهور الكلية، حبس صاحب مركب الهجرة غير الشرعية التى غرقت قبالة سواحل مدينة رشيد و40 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وضمت قائمة المتهمين فى واقعة غرق مركب رشيد 16 فردًا بخلاف 4 طاقم المركب وسيدة ونجلها صاحبة "الذوديك الصغير" الذين تم تجديد حبسهم 15 يوما، ليصبح أعداد المتهمين المتورطين فى حادث غرق مركب رشيد 22 متهما حتى الآن.
وفى السياق ذاته، قرر المستشار على حسن رئيس نيابة دمنهور الكلية، حبس 19 فردا آخرين من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى 4 قضايا هجرة غير شرعية برشيد وإدكو 4 أيام.
كان اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، أكد أن فريق من ضباط مباحث الأموال العامة برئاسة العقيد أحمد البنا رئيس القسم وبإشراف اللواء محمد خريصة مدير المباحث، نجحوا فى إلقاء القبض على 10 أفراد من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى حادث مركب رشيد.
وأضاف أن ضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية برئاسة اللواء محمد خريصة مدير الإدارة، تمكنوا مساء أمس من ضبط 6 أفراد من مافيا الهجرة غير الشرعية المتورطين فى حادث مركب رشيد بينهم صاحب مركب الهجرة غير الشرعية التى غرقت قبالة سواحل مدينة رشيد ويدعى "على عبد النبى محمد أحمد" ومقيم دمياط.
وكشف مدير أمن البحيرة عن مفاجأة أخرى أن المركب تدعى "الرزق على الله"، وتم بيعها بمليون و400 ألف جنيه داخل مياه البحر المتوسط، وتمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية الذين شاركوا فى هذه الجريمة وهما "نعمة محمد عبده، وعطية الحبشى"، سماسرة ومقيمان بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا