عامل يحرق عشيقته بسبب إقامتها علاقات عاطفية مع آخرين فى منطقة الظاهر

تمكن رجال مباحث القاهرة، من ضبط عامل بعد قيامه بالاعتداء على سيدة بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" عليها، حيث تبين من خلال التحريات أنه تربطه بها علاقة عاطفية، وأنه يعمل مراقب جودة بالسعودية، وعقب عودته أخبره أصدقائه أنها انتهزت فترة غيابه وأقامت عدة علاقات عاطفية مع آخرين، ما أثار حفيظته فقام بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
تلقى رجال مباحث قسم شرطة الظاهر، بلاغا من مستشفى الدمرداش باستقبالها كلا من "دعاء . ك. م" 42 سنة ربة مصابة بحروق بالوجه والصدر، و"إيهاب .م . ح" 45 سنة مراقب عام جودة، مصابا بحروق بالجبهة والكف الأيسر.
وبالانتقال والفحص تبين أن الثانى يرتبط بالأولى بعلاقة عاطفية منذ 4 سنوات عن طريق شبكة التواصل الاجتماعى نظرا لعملة بدولة السعودية، وكان يقوم بإرسال مبالغ مالية لها لشراء احتياجاتها، وعقب عودته أخبره أصدقائه بأن السيدة التى يرتبط بها عاطفيا سيئة السمعة، ما أثار حفيظته فتوجه لمسكنها وبيده زجاجة بها سائل البنزين وقام بسكبه عليها وإضرام النيران بها نتج عن ذلك إصابتها بالحروق.
ومن خلال التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء عبد العزيز خضر مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى شهود العيان الذين أكدوا صحة الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا