عودة 5700 حاج على 25 طائرة من السعودية بعد أداء الفريضة

إستقبل مطار القاهرة اليوم الأربعاء 5700 حاج نقلتهم 25 طائرة مصرية وسعودية من الأراضى المقدسة فى إطار الجسر الجوى الذى بدأته شركات الطيران 17 سبتمبر الحالى وحتى الإثنين القادم.

تضم الرحلات 10 رحلات للخطوط السعودية وشركات الطيران الخاصة نقلت حوالى 2500 حاج من مطارات جدة والمدينة المنورة والطائف وتبوك والقصيم.

أما عن رحلات مصر للطيران فيقول عنها " صفوت مسلم "رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران : إن الشركة تشهد إنتظاما فى تشغيل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن حيث نظمت اليوم الأربعاء 15 رحلة جوية لنقل 3200 حاج من بينها 7 رحلات من جدة بواقع 5 رحلات إلى مطار القاهرة الدولى ورحلة إلى مطار الأقصر وأخرى إلى مطار برج العرب بالأسكندرية، لنقل 1200 حاج من حجاج قرعة دمياط وقنا والوادي الجديد وترانزيت مسقط ودبي وكانو ولندن.

هذا إضافة إلى حجاج بعثات الداخلية والشركات السياحة والأفراد بينما تم تنظيم 8 رحلات من المدينة المنورة تصل 7 رحلات منها إلى مطار القاهرة الدولى بينما تصل رحلة واحدة إلى مطار أسوان الدولى وذلك لنقل 2000 حاج من حجاج قرعة أسوان والقاهرة وتنازلات وتضامن بنى سويف والقليوبية والمؤسسة وتضامن المركزية وبنهاية رحلات الأربعاء تكون الشركة قد نقلت 59200 حاج على 255 طائرة قادمة من جدة والمدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا