الأهلي يواجه وادي دجلة.. تعرَّف على التشكيل والموعد والقنوات الناقلة

استقر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة وادي دجلة في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ 3 من عمر الدوري الممتاز.
قرر البدري الاعتماد على مهاجمين جدد بعد أن اعتمد على عمرو جمال خلال الفترة الماضية، حيث يفاضل البدري بين الغاني جون انتوي والنيجيري جونيور أجاي للدفع بأحدهما أمام دجلة.
التشكيل المتوقع:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ، محمد نجيب ، سعد سمير ، علي معلول.

خط الوسط: حسام غالي ، حسام عاشور ، عبد الله السعيد ، وليد سليمان ، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: جون أنتوي أو جونيور اجاي.
يتطلع النادي الأهلي للانفراد بقمة جدول ترتيب الدوري المصري قبل فترة توقف المسابقة بسبب مواجهة منتخب مصر مع نظيره الكونغولي في تصفيات كأس العالم 2018.

إلا أن الأمر يتطلب تحقيق شرطين من أجل حدوثه، أولهما هو خسارة سموحة أو تعادله مع طنطا عصر اليوم، مع ضرورة انتصار الأهلي في مواجهته أمام دجلة.
يتقاسم الأهلي وسموحة صدارة جدول الترتيب برصيد ست نقاط لكلاً منهما، قبل مواجهة الأحمر أمام دجلة، والفريق السكندري أمام طنطا.
نجح وادي دجلة في تحقيق الفوز على الأهلي بالمباراة الأخيرة بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي، وذلك بفضل هدف قاتل سجله جونيور مابوكو في الدقيقة 95 من اللقاء، كما انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وهو ما يعني عدم قدرة الأهلي على تحقيق الفوز أمام دجلة طيلة الموسم الماضي.
الأهلي يدخل المباراة بقائمة تشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين الذين سيظهرون لأول مرة تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق.
قائمة الأهلي شهدت تواجد كلاً من حسين السيد وأكرم توفيق وصالح جمعة وجونيور أجاي للمرة الأولى، إلى جانب ظهور محمد جابر "ميدو" ومحمد حمدي زكي ومحمد هاني أيضاً.
تم استبعاد كلاً من: مسعد عوض وباسم علي وصبري رحيل لأسباب فنية، ومروان محسن وأحمد حجازي ورامي ربيعة وعماد متعب للإصابة.
حقق وادي دجلة فوزه الوحيد في الموسم الحالي من الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة الثانية من البطولة، بعدما خسر في الافتتاحية أمام بتروجيت.
دجلة يرغب في مواصلة ما بدأه خلال الموسم الماضي، عندما حقق نتائج إيجابية وصلت به إلى المرتبة الخامسة في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن سموحة والمصري في المركزين الثالث والرابع.
من المنتظر ان تقوم قناة DMC وقناة أون سبورت بنقل المباراة ، حيث حصلت القناتان على حقوق نقل الدوري المصري حصريا عبر شاشاتها على أن يقوم مدحت شلبي وسيف زاهر بقيادة الاستديو التحليلي فى قناة أون سبورت، بينما يقدم إبراهيم فايق بتقديم الإستديوهات التحليلية على قناة DMC ، كما تنقل المباراة على قناة التلفزيون المصري نايل سبورت.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا