النائب أشرف عمارة: وزير التعليم يتجاهل النواب.. وأتقدم ببيان عاجل ضده

قال النائب أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، عضو لجنة الشباب والرياضة، إن وزير التربية والتعليم يتجاهل النواب عن عمد، حيث إنه حاول التواصل معه فى بداية العام الدراسى لرفع مظالم أهالى الإسماعيلية، إلا أنه لم يلتفت إليه ولم يجيب على اتصالاته، مضيفاً: "حاولت التواصل مع مدير مكتبه، الذى أبلغنى ان الوزير "مشغول"، وأنه سينقل إليه ما يريد، وعلى مدار أسبوعين من محاولات التواصل مع مدير مكتبه أفاد الأخير بأن الوزير "مشغول".
وأضاف عمارة فى تصريحات صحفية، أنه يريد أن يصل إلى وزير التربية والتعليم بالطرق الودية لرفع مظالم لمدرسين وطلبه، وليس لخدمة شخصية له، وهذا دوره كنائب وممثل عن الشعب، لكن من الواضح إن الطرق الودية لن تجدى ولن تفيد، لافتاً إلى أنه سيلجأ إلى استخدام الأدوات البرلمانية ضد وزير التربية والتعليم.
وتابع عمارة، انه سيخصص عمله فى دور الانعقاد الثانى من أجل تطهير وزارة التربية والتعليم ورفع المظالم عن المواطنين، وأنه سيتوجه إليه ببيان عاجل وطلب إحاطة، ولن يتوانى عن ذلك حتى إذا وصل الحد إلى الاستجواب وسحب الثقة من الوزير حتى يرفع الظلم عن المواطنين.
ولفت "عمارة" إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد فى أكثر من مناسبة على أن الأيادى المرتعشة لن تفيد، ومن الواضح أن درس وزير التموين، سيتكرر مع وزير التربية والتعليم الذى يمتلك سجلاً حافلاً من الإهمال والتقصير – على حد قوله.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا