نصائح تنعش علاقتك الزوجية في عطلة الصيف

المصيف هو الإجازة السنوية التي تنتظرها الأسر العربية من عام إلى عام، وهو فرصة ذهبية لتجديد وإنعاش العلاقة الزوجية الخاصة بين كل شريكين، إلا أن أغلب السيدات يتعاملن مع الأمر كمهمة سنوية، فتقضي المرأة الليل والنهار في الأمور الخدمية والترفيهية والتسوق، الأمر الذي قد يؤثر على صحتها سلباً وعلى أدائها في مختلف العلاقات داخل الأسرة، خاصة العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها.
أولاً: هيئي نفسك لتكوني عروساً مترفة خلال هذه الأيام، واجعلي كل ما تحتاجينه جاهزاً للاستخدام الفوري.

ثانياً: استغلي الأوقات المرحة للمسات العاطفية والحسية سواء تحت الماء أثناء السباحة أو على الشاطئ لتجعلي زوجك ينتظر الليل بشغف وشوق.

ثالثاً: أخبري زوجك بأنك ستحصلين على لون برونزي جديد لبشرتك لتبدي كالنجمات من خلال حمامات الشمس، واحرصي على استخدام كريمات الوقاية بشكل مستمر، فاللون البرونزي له مكانة خاصة في قلب الرجل، وتجديد مظهر جسمك من الأمور الهامة من وقت لآخر.

رابعاً: الأماكن وتغييرها من أهم الطرق التي تساعد على تجديد العلاقة بين الأزواج، فاحصلي على الفائدة القصوى من التغيير، وجددي غرفتك وأماكن ممارسة العلاقة الحميمة كل يوم عن ما قبله، واجعلي في كل يوم مغامرة جديدة.

خامساً: لا مانع من تغيير مواعيد النوم والاستيقاظ في الليل، وإيقاظ زوجك على لمساتك الحنونة، حيث النسمات الليلية العبقة والجو الرطب بعيداً عن حرارة النهار، فتغيير الروتين اليومي يجدد العلاقة بينكما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا