الانتهاء من 9 منشآت بجامعة السادات في 2018 بقيمة مليار و400 مليون جنيه

أكد القائم بأعمال رئيس جامعة مدينة السادات الدكتور عصام الدين متولي أنه جارى إنشاء 9 منشآت جامعية جديدة بالجامعة في 2018 بتكلفة إجمالية مليار و400 مليون جنيه.

وقال رئيس جامعة مدينة السادات،اليوم "اﻷربعاء"،إنه تم الانتهاء من إنشاء سور جديد حول مقر الجامعة الجديد بطول 14 كيلومترا بتكلفة إجمالية 65 مليون جنيه، يساهم في تحقيق اﻷمن واﻷمان وحماية الحرم الجامعي من أية أعمال تخريبية أو سرقات، مشيرا إلى أن هذا السور جعل الجميع يشعرون أن هناك حرما جامعيا لا يجوز بأي حال من اﻷحوال إختراقه أو التسلل إليه لعمل أية أحداث تعكر صفو العملية التعليمية.

ولفت إلى أنه تم إنشاء مبنى جديد ملحق بالمدينة الصفراء للطالبات وصيانة المطعم بتكلفة مليوني جنيه لتستوعب المدن نحو 4 آلاف طالب وطالبة.

وأوضح أنه تم شراء 8 أتوبيسات جديدة بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنية، وذلك لنقل الطلبة والطالبات إلى مقر كلية الطب البيطري الجديد بمنطقة ال 500 فدان، مشيرا إلى أنه تم إسناد السكن اﻹداري ﻷعضاء هيئة التدريس لجهاز الخدمة الوطنية لتطويره ليكون فندقا 3 نجوم تحت مسمي "بيت الضيافة" لاستقبال أعضاء هيئة التدريس واﻷفواج المختلفة والمشاركين في المؤتمرات المختلفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا