سقوط مروحة سقف على رأس تلميذ داخل مدرسة الجمهورية فى بسيون بالغربية

سقطت مروحة سقف على رأس أحد التلاميذ بمدرسة الجمهورية التابعة لإدارة بسيون التعليمية، يدعى عبد الرحمن محمد بركات، 10 سنوات بجروح قطعية فى الرأس.
وتلقى مأمور مركز بسيون بلاغًا من مستشفى بسيون المركزى بوصول الطالب "عبد الرحمن محمد بركات"، 10 سنوات، مصابًا بجرح قطعى فى الرأس، بسبب سقوط مروحة سقف أثناء خروجه من الفصل الدراسى أمس، وتم إسعافه.
وقرر المهندس أشرف فرج الله، رئيس المدينة، التحقيق فى واقعة إهمال إدارة المدرسة وتحويل مسئول الصيانة للتحقيق وكتابة مذكرة من لجنة فنية وعرضها على اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية.
ومن جانبها، أكدت سهام رزق مدير الإدارة التعليمية، أنها تلقت بلاغا بالحادث، وعلى الفور تمت تحويل مسئول الصيانة بالمدرسة، واللجنة المسئولة عن استلام أعمال الصيانة للتحقيق العاجل، وتشكيل لجنة من الشئون القانونية بالإدارة لمباشرة التحقيقات اليوم.
وأشارت رزق إلى أن الطفل تم إسعافه وعاد للدراسة مرة أخرى، موضحة أن المراوح تم تركيبها إبان امتحانات الثانوية العامة، ومن المقرر أن تقوم لجنة استلام أعمال الصيانة بالتأكد من سلامة وصحة كافة المرافق بشكل عام، وتم كتابة تقرير كامل وعرضه على وكيل الوزارة، وسيتم كافة تنفيذ قرارات الشئون القانونية تجاه المقصرين، حال صدورها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا