جيمس رودريجيز: نستحق الفوز على بوروسيا دورتموند

اعتبر الكولومبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد عقب التعادل فى ألمانيا مع بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أن "النتيجة العادلة" بالنسبة لفريقه "كانت الفوز"، وهو الأمر الذى تعكسه الصورة التى تركها الملكى.
وأكد اللاعب "كان الأداء طيبا فى ملعب صعب عادة، حيث يضغطون كثيرا ويكونون أفضل غالبا، لكن اعتقد أن النتيجة المستحقة هى الفوز ومن سوء حظنا أن يتعادلوا فى النهاية".
واستطرد "لكن هكذا هى كرة القدم، بالطبع تركنا صورة طيبة كما فى مباريات أخرى. هم منافس قوى، والأهم هو أننا قدمنا انطباعات مختلفة".
وأكد جيمس أن الفريق الملكى لا يصب تركيزه على دورى الأبطال وأن الصورة الجيدة التى ظهر عليها الفريق الملكى اليوم هى نتيجة اللعب بحافز أكبر فى بطولة أوروبية.
كما أعرب اللاعب عن سعادته بعودته للتشكيل الأساسى حيث أوضح "مشاعرى أفضل يوما بعد يوم. أشعر أننى على ما يرام، أريد مساعدة الفريق فى تحقيق أفضل نتيجة".
واختتم قائلا: "فقط أود اللعب جيدا وأتمكن من المساعدة كما كنت أفعل دائما. منذ اليوم الأول الذى قدمت فيه إلى هنا كنت جاهزا للعب وسأحاول أن أفعل ذلك بطريقة جيدة دوما".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا