نقابة النسيج: العمال يضعون آمالا على السيسى للنهوض بالصناعة مثل عبد الناصر

أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر هو الأب الروحى لصناعة النسيج فى مصر وصاحب الفضل الأول فى الطفرة التى شهدتها فى ستينيات القرن الماضى حتى أصبحت الصناعة الأولى فى مصر ويضرب بها المثل بين مختلف دول العالم .
وأضاف عبد الفتاح إبراهيم فى بيان له اليوم تعليقا على ذكرى رحيل الزعيم الراحل أن عمال مصر بوجه عام وعمال الغزل والنسيج بوجه خاص يعتبرون عبد الناصر هو قائد النهضة الصناعية حيث أنه أنشأ العديد من الشركات والتى ما زالت موجودة حتى الآن من بينها غزل المحلة وكفر الدوار للنسيج .
وأشار إلى أن ذلك الرجل استطاع أن ينهض بمصر عقب جلاء المستعمر الإنجيلزى عنها من خلال العديد من المشروعات القومية مثل السد العالى وغيرها من الشركات فى مختلف المجالات منها الحديد والصلب ومصنع الألومنيوم بنجع حمادى، وعمل على توفير حياة كريمة للفقراء والفلاحين .
وقال عبد الفتاح إبراهيم أن عمال الغزل والنسيج يضعون آمال كبيرة على الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انقاذ الصناعة والنهوض بها مرة أخرى مثلما فعل عبد الناصر خاصة وأنه لا يختلف كثيرا عنه ولديه الرغبة والإرادة السياسية للقيام بذلك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا