برشلونة "ضيف ثقيل" على بروسيا مونشجلادباخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي بروسيا مونشجلادباخ الألماني بملعب "بروسيا بارك" نادي برشلونة الإسباني في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم وذلك في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحرم النادي الكتالوني من نجم فريقه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اتليتكو مدريد بالدوري الإسباني التي سيغيب على أثرها ثلاثة أسابيع ولكنها في النهاية تعد مباراة سهلة "نظريًا" على الفريق الإسباني حيث إنه يطمح في الاستمرار بالصدارة على رأس المجموعة الثالثة.

أما على الجانب الآخر فيسعى الفريق الألماني لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق المفاجآة وحصد أول ثلاث نقاط فى مشواره بدور المجموعات بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فى الجولة الأولى أمام مانشستر سيتى بملعب "الاتحاد" برباعية نظيفة.

وأعلن المدرب الإسباني لويس أنريكي، مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن اختياراته للقائمة الأساسية التي ستخوض لقاء اليوم وجاءت علي النحو التالي: تير شتيجن وياسبر سيليسن وماسيب وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وإنييستا ولويس سواريز ونيمار ورافينيا وماسكيرانو وألكاثير وألبا وديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وأليكس فيدال وماتيو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا