تكدسات مرورية على معظم المحاور والطرق.. فيديو

أكد الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، تزايد الأحجام المرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية للبلاد، وذلك تزامنا مع بدء الاسبوع الدراسي الأول.

وأشار "الشربيني"، خلال مداخلة لبرنامج "صباحك عندنا" المذاع على فضائية "المحور" اليوم الأربعاء، إلى بدء ارتفاع أحجام الحركة المرورية على كوبري أكتوبر أعلى رمسيس والمالية، مُشيرًا إلى وجود حادث أعلى منطقة أبوحشيش، لتصادم سيارة ملاكي بالحاجز الخرساني تم الانتهاء منها ورفع المخلفات.

ولفت "مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور"، إلى وجود تكدسات مرورية بمناطق الدائري أعلى المريوطية اتجاه منزل الصعيد، نفق السلام، حيث يشهد بدء للتجميع المروري من الزراعي اتجاه السلام على الدائري نتيجة لزيادة السيارات المتجه إلى موقف العاشر من رمضان، وأيضا الطريق الزراعي توجد أحجام عالية للقادم من قليوب اتجاه المؤسسة.

ونوه إلى وجود أحجام مرورية متوسطة بمناطق صلاح سالم، الاوتوستراد القادم من حلوان ومناطق الكورنيش القادم من المظلات واتجاه مناطق التحرير، وتزايد الأحجام على محور 26 يوليو القادم من أكتوبر أعلى السودان، بالإضافة إلى الاتجاه الاخر من الطريق، مُشيرًا إلى استقرار الحالة المرورية بطريق اسكندرية الصحراوي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا