مصادر: أول رحلة سياحة روسية أكتوبر المقبل..وتخصيص مبنى بمطار الغردقة للروس

قال مصدر من سلطة الطيران المدنى، إن الوفد الروسى الذى تفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى، طلب تحديد مبنى ركاب من الاثنين التابعين للمطار خاص للركاب الروس فقط.
وأكد المصدر، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن إدارة مطار الغردقة الدولى، بعد مناقشات جرت مع وزير الطيران المدنى وقيادات الوزارة، وقع اختيارها على مبنى الركاب رقم " 2" " المطار القديم" لاستقبال السياحة الروسية.
وتابع:" هناك تأكيدات على وصول أولى الرحلات الروسية لمطار الغردقة فى أكتوبر المقبل والشارتر فى نوفمبر، موضحا أن تقارير الوفد الروسى مبشرة.
كما كشف المصدر، عن أن هناك عدد من الشركات الروسية، عادت لمكاتبها بمطار الغردقة استعدادا لاستئناف الرحلات، ومن بين تلك الشركات شركة سياحة من أكبر الشركات التى تعمل فى نقل السياح الروس لمصر.
فيما أكد مدير أحد فنادق مدينة مرسى علم، أن هناك عدد كبير من فنادق المدينة نسبة الإشغال السياحة بها من الجنسيات الأخرى غير الروسية مثل الإيطالية والانجليزية والإلمانية تصل إلى 80%.
وكان وفد روسى تابع لوزارة الطيران والنقل الروسى، تففد الأربعاء الماضى الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى، تمهيدا لاستئناف السياحة الروسية، حيث غادروا المطار الأحد الماضى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا