محافظ الدقهلية يتفقد ميدان الشيخ حسانين.. ولسيدة تبحث عن عمل:"هشغلك بكرة"

تفقد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، ميدان الشيخ حسانين ومحيطه خلال جولة ليلية أمس الثلاثاء، بنطاق حى غرب المنصورة، للتعرف على احتياجات المنطقة وتجول سيرا فى شوارع الميدان قائلا:"مش عاوز زحمة أنا جاى أشوف المكان محتاج أيه نعمله" ثم وقف فيه متحدثا مع المواطنين الذين التفوا ليقدموا مطالبهم.
ووجه المحافظ فور انتهائه من الاستماع للمطالب، رئيس شركة المياه والصرف بالانتهاء من الأعمال الجارية بشارع الشيخ حسانين، كما كلف مدير مديرية الطرق بالبدء الفورى في رصف الشارع والمنطقة عقب انتهاء أعمال البنية التحتية.
وكلف المحافظ مدير إدارة المرور بإخلاء الشارع من جميع السيارات لتسهيل الانتهاء من الأعمال الجارية، ووجه مدير الادارة المتابعة بتشكيل لجنة للتفتيش على المركز الاعلامي وعرض تقرير شامل، كذلك التكليف بلجنة فنية هندسية لرفع مساحات الميدان ووضع أفضل تصور لتطويره، وكلف "إمام" رئيس حى غرب بتشكيل ٣ ورديات للقيام بأعمال النظافة بالميدان على مدار اليوم.
وطلب المحافظ من وكيل وزارة الأوقاف، تطوير وتحسين مسجد الشيخ حسانين ورفع كفاءة كافة الأقسام به من دار مناسبات وعيادات.
وحول الحالة المرورية، كلف المحافظ مدير إدارة المرور بعرض تقرير عن خطة تطوير الميدان مروريا وكيفية تسيير الحركة، كما شدد رئيس حي غرب على ضرورة توفير أماكن بديلة لسوق الشيخ حسانين.
وأمر المحافظ، السكرتير المساعد بفتح منفذ بيع كبير لمختلف أنواع السلع والبيع بأسعار مخفضة بالشيخ حسانين خلال ٢٤ ساعة، وردا على طلب إحدى السيدات، قال لها المحافظ:" تعالى هشغلك بكرة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا