الاتحاد السكندرى يجدد الثقة فى مختار ..ويغلق الباب أمام رحيل كاسونجو

جدد مسئولو الاتحاد السكندري الثقة في مختار مختار المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، رغم الهزيمة أمام وادي دجلة في الجولة الثانية من الدوري العام ، مطالبين المدرب المخضرم بحصد الثلاث نقاط في مواجهة الداخلية المقرر إقامتها بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري ، لكي يستعيد الفريق اتزانه ويستعيد ثقة الجمهور.
ويرى مجلس إدارة الاتحاد السكندري أن زعيم الثغر يستحق مكانه متقدمة في جدول بطولة الدوري العام، هذا الموسم بعد التعاقدات القوية التي أبرمتها الإدارة مطلع الموسم الجاري والتي يعد أبرزها ثلاثي الزمالك محمد سالم حازم أمام وخالد قمر والغيني كاسونجو كابونجو.
وفي شأن متصل أغلق الجهاز الفني للإتحاد الباب امام رحيل المهاجم الغيني كاسونجو كابونجو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة ،بعد أن لفت اللاعب الأنظار إليه بشدة بعد تألقه مع الفريق واستطاع أن يُقدم أوراق اعتماده لجمهور زعيم الثغر ،خاصة وأن اللاعب وقع على عقد ممتد للفريق السكندري لمدة 3 سنوات ولا يتضمن عقده مع النادي أي شروط جزائية.
وفي نفس السياق يواصل فريق الكرة استعداداته لمواجهة الداخلية المرتقبة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري ،وتحدث مختار مختار المدير الفني للفريق مع لاعبيه علي ضرورة حصد الثلاث نقاط في ظل سعى الجهاز الفني للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا