انهيار طريق "كفور كوم أمبو" بأسوان بسبب أعمال الصرف

يعيش أهالى عدة قرى ونجوع بمركز كوم أمبو بأسوان معاناة يومية نتيجة انهيار طريق كفور كوم أمبو، الذى يخدم أهالى خمس قرى تقريبا، وذلك بسبب أعمال مشروع الصرف الصحى.
وقال "محمد رمضان مجلى" من أهالى قرية الحرية بكوم أمبو لـ"اليوم السابع"، إن هذا الطريق يسلكه الطلاب والأهالى يوميا، مطالبا أن يتم تمهيد الطريق بشكل مؤقت لحين انتهاء أعمال مشروع الصرف الصحى وأن يتم بالتوازى مع تمهيد الطريق رفع كافة مخلفات القمامة ومواد البناء، على جانبى الطريق وبعد ذلك يتم إعادة الشىء لأصله مع انتهاء أعمال مشروع الصرف الصحى.
وأكد أيمن السيد عبد القادر من أهالى قرية الحرية بكوم امبو، أن هذا الطريق كان مرصوفا فى الأساس من قبل هيئة الطرق والكبارى وبعد تنفيذ أعمال الصرف الصحى تحول الطريق إلى ما هو عليه الآن حيث أصبح لا يصلح للسير وتحول إلى كتل ترابية وشهد العديد من الحوادث وخاصة حوادث الموتسيكلات والتوك.
وتابع أحد أهالى قرية الحرية بكوم امبو أنهم يعانون من مشكلة طريق الحرية الكفور، مؤكدا على أن هذا الطريق كان مسفلت ولكن أعمال الحفر لتنفيذ مشروع الصرف تسببت فى انهيار الطريق تماما ولم يعد يصلح لسير المركبات أو حتى الأفراد مما يهدد بوقوع حوادث متكررة.
تعليقات الصور
1- انهيار طريق كفور كوم امبو بأسوان بسبب أعمال الصرف
2- الاهالى يتحدثون لليوم السابع
3- جانب من انهيار طريق
4- أحد الأهالى يتحدث لليوم السابع
5- معاناة الاهالى من تهدم الطريق
6- مخلفات القمامة ومواد البناء على جانبى الطريق
7- تردى الطريق
8- الطريق أصبح لا يصلح للسير و تحول إلى كتل ترابية
9- حوادث متكررة على الطريق
10- طريق الحرية الكفور بكوم امبو

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا