الإنتاج الحربى يرفض "الشكاوى الكيدية" فى أزمة المصرى

أبدى خالد مهدي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي استياءه الشديد من قرار اتحاد الكرة إيقاف وليد حسن صانع ألعاب الفريق قبل مباراة الإسماعيلي بساعتين ضمن مباريات الجولة الثانية بالدوري، والتى انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد ، بسبب توقيعه لناديين إثر شكوى من النادى المصرى.
وأشار مهدي في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" إلى أن إدارة الانتاج الحربي لن تتخلي عن اللاعب وتنتظر قرار الجبلاية فى هذه الازمة مؤكداً أن المستشار القانونى لإتحاد الكرة عقد تحقيقاً مع اللاعب اعترف فيه بالتوقيع لنادى المصرى، وحصوله على شيكات أعادها فيما بعد للنادى البورسعيدى بعد أن قام بالاستغناء عنه ليوقع للإنتاج الحربى بعدها.
وتساءل مهدى حول سر إصرار المصرى البورسعيدى على شكوى وليد حسن لاسيما بعد أن أغلق قائمته بتسجيل 30 لاعباً ولايحق له قيد لاعبين جدد، فلماذا الاصرار على إيقاف اللاعب وعدم استفادة الانتاج من جهوده مضيفاً ماذا لو أقيمت مباراة الزمالك فى الجولة الاولى وشارك وليد حسن فيها ماذا سيكون الموقف حينها ؟
ويضيف مدير الكرة بالانتاج الحربى : " نملك عقود كثيرة وعلى بياض للاعبى المصرى ومع ذلك لن نفعل مثلما فعل الفريق البورسعيدى ونقدم شكوى للجبلاية ".
من ناحية أخرى عاد فريق الإنتاج الحربى للتدريب على ملعبه السلام الرياضى بدءاً من الأمس الثلاثاء استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى الجولة الثالثة لمسابقة الدورى العام والمقرر لها الجمعة المقبلة فى تمام التاسعة مساء.
ويعود للفريق العسكرى أمام ذئاب الجبل الثنائى أحمد مجدى ومحمد سوسته بعد انتهاء إيقافهم ويأمل الإنتاج بقيادة جهازه الفنى المكون شوقى غريب مديراً فنياً وعبد الستار صبرى مدرباً عاماً ووائل رياض مدرباً مساعداً فى خطف أول ثلاث نقاط هذا الموسم من أنياب المقاولون العرب، الذى يدخل المباراة بعد هزيمته من الأهلى فى الجولة الماضية بهدفين دون رد.
وكان الإنتاج الحربى قد خسر فى الجولة الثانية من الاسماعيلى بهدف دون رد فيما تأجلت مباراته فى الأسبوع الأول أمام الزمالك بسبب انشغال الفريق الابيض بمواجهة الوداد المغربي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا