«للرجال فقط» على «نجوم إف إم» يطرح مبادرة ضد «أفورة» الستات تحت شعار «#سيبونا_في_حالنا»

ناقش كريم الحميدي، وأكرم حسني، عبر برنامجهما "للرجال فقط"، المذاع على نجوم إف إم أمس الثلاثاء، مسألة "الأفورة" عند الستات في الفرح أو الحزن والقلق المبالغ فيه.

وقال أكرم وكريم في مستهل الحلقة: "الستات عندهم كمية أفورة غير طبيعية وقاعدة على الكنبة وتعيط.. وأي شيء لو مش مقنع بالنسبة لها هيتحول الفرح لخناقة وهي ديه الأفورة، ليه مثلا لما الست تتطلق تعمل حفلة وهذه موضة شغالة حاليا وتعمل تورتة كمان، عمرك لقيت رجل بيحتفل بالطلاق ويعمل حفلة.. هذه تفاهة".

وأضافا: "ليه الست المصرية أوفر ليه الأفورة في السعادة والحزن ندي لكل حاجة حجمها وحقها، عندهم مبالغة في العزومات والمصاريف والطبخ للضيوف، الأفورة في المكياج، الأفورة في الأفراح والفساتين وأسعارها".

واقترح الثنائي كريم وأكرم نشر هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "#سيبونا_في_حالنا".

فيما أضافت الدكتورة دعاء: "لا أعرف اسم البرنامج ولكن بصراحة استفزتوني وقررت أركن على جنب وأتكلم، أريد الاتفاق إن الستات ساعات بيبقوا أوفر، الرجل لو كان سياسي وعارف كيفية التعامل مع الست ويفهمها كويس هياخذ أحلى نتيجة وأحلى شغل، لما يبقى عليك انك تروح مرتين على الأقل النادي لمتابعة تدريب الطفل ومعك طفل آخر ومطلوب منك مراقبة الطفلين، الرجالة شايفين إن الموضوع سهل، ولكنه أمر صعب وبتبقى قاعد مراقب مش مستمتع بالفسحة، واطلب من البرنامج عمل هاشتاج نسائي بعنوان (دلع مراتك) المعنويات مهمة".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا