5 أزمات تواجه المنتخب قبل موقعة الكونغو.. إصابات المدافعين.. ورطة الظهير الأيسر.. العقم التهديفى.. تحذيرات الزمالك من إجهاد لاعبيه.. وإرتفاع درجات الحرارة فى برازافيل

يواجه المنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر العديد من الأزمات قبل مواجهة منتخب الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل فى افتتاح تصفيات المونديال..
الإصابات
يعانى المنتخب الوطنى من إصابة عدد من اللاعبين وتحديدا المدافعين حيث يغيب عن الفراعنة رامى ربيعه لاعب الأهلى الذى أجرى عملية جراحية فى غضروف الركبة، بالإضافة إلى أحمد حجازى والذى يدرس كوبر استبعاده من السفر نظرا لعدم اكتمال شفائه من الإصابة فى العضلة الخلفية، وهو ما سيجبر الجهاز الفنى على الدفع بعلى جبر وإسلام جمال أو احمد دويدار فى الدفاع.
الناحية اليسرى
مازالت الناحية اليسرى تمثل الصداع الاكبر فى رأس جهاز المنتخب فى ظل عدم وجود جيد لمحمد عبد الشافى لاعب أهلى جدة السعودى، بجانب ابتعاد صبرى رحيل عن المشاركة مع الأهلى ما دفع كوبر لضم حمادة طلبة ليكون بديل عبد الشافى بجانب التفكير فى تجربة عمر جابر فى مركز الظهير الايسر.
تراجع مستوى المهاجمين
ينقص المنتخب أيضا وجود الهداف القادر على استغلال انصاف الفرص ولم يعد امام كوبر سوى باسم مرسى واحمد حسن كوكا وإن كان الاخير يعانى من اصابة حاليا بعضلات الفخذ، فيما تم استبعاد مروان محسن من المعسكر للإصابة وكذلك عمرو جمال لاسباب فنية فى ظل ابتعاده عن مستواه.
تحذيرات الزمالك
حذر نادى الزمالك الجهاز الفنى للمنتخب من الاعتماد على لاعبيه فى مباراة الكونغو فى ظل تقارب موعد المباراة مع مباراة الذهاب فى نهائى دورى أبطال افريقيا يوم 14 من أكتوبر المقبل، وهو ما يجعل الجهاز الفنى مكتوف الأيدى.
درجات الحرارة
تقام مباراة الكونغو فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت العاصمة برازافيل وستصل درجة الحرارة وفقا للتوقعات إلى 38 درجة مئوية ما يمثل عاملا عكسيا على الفراعنة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا