مرتضى منصور : مؤمن سليمان سيسافر مع المنتخب للكونغو.. وأحذر «كوبر» من الرفض

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيتقدم باقتراح للمهندس هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، يطلب فيه تواجد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق مع بعثة منتخب مصر في الكونجو الشهر المقبل في أول لقاءات تصفيات كأس العالم.

وأضاف "منصور" في تصريحات تليفزيونية، أتمنى أن يوافق اتحاد الكرة على وجود مؤمن سليمان مع منتخب مصر في الكونجو من أجل التواجد مع لاعبي الزمالك التسعة قبل معركة صن داونز، مشيرًا إلى أن سفر المنتخب على طائرة خاصة سيسهل الأمر كثيرا، على أن يتوجه المدير الفني باللاعبين إلى جنوب إفريقيا بعد مباراة الكونجو.

وأوضح رئيس الزمالك، أنه في حالة قبول الاقتراح سيتدرب اللاعبون الباقون مع باقي أعضاء الجهاز الفني في القاهرة، على أن يسافر هاني زادة عضو مجلس الإدارة قبل ذهاب النهائي لترتيب أمور البعثة قبل سفرها إلى جنوب إفريقيا.

وحذر "منصور" الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر من رفض هذا الاقتراح، فالمدير الفني للزمالك سيدفع تكاليف إقامته هناك، والعند لن يأتي بنتائج إيجابية"، مؤكدا أن هدفنا جميعًا أن يحقق منتخب مصر الفوز في الكونجو وأن يعود الزمالك بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا".

ويأتي اقتراح مرتضى في ظل استعداد الزمالك لمواجهة صن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 14 أكتوبر، بعد خمسة أيام من مواجهة مصر مع الكونجو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا